مقابلات

مايا دياب: لم أكن اقصد نوال الزغبي.. وهكذا قيم أرين أرضروميان إطلالتها

  حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة مميزة على برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يقدمه الاعلامي محمد قيس، إذ اختارت أن تبدأها بميدلي جمع أغنية "يا أنا" و "حكيلي" لـ فيروز، مؤكدة تضامنها الكامل مع الشعب اللبناني وثورته ضد الفساد، واختارت أن تؤدي أغنية للفنان زياد الرحباني الذي وصفته بـ "العبقري السابق عصره وزمانه". ظهرت مايا دياب خلال الحلقة بعفويتها المعهودة، وحرصت على توضيح الالتباس الذي حصل حول تغريداتها التي أثارت الجدل بالتزامن مع عرض حلقة نوال الزغبي في البرنامج نفسه، مؤكدة أنها لم تكن تقصد النجمة الذهبية نوال الزغبي، وذلك لسبب وجيه هو أنّه لا علاقة تربط بينهما، ووجهت

 

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة مميزة على برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يقدمه الاعلامي محمد قيس، إذ اختارت أن تبدأها بميدلي جمع أغنية "يا أنا" و "حكيلي" لـ فيروز، مؤكدة تضامنها الكامل مع الشعب اللبناني وثورته ضد الفساد، واختارت أن تؤدي أغنية للفنان زياد الرحباني الذي وصفته بـ "العبقري السابق عصره وزمانه".

ظهرت مايا دياب خلال الحلقة بعفويتها المعهودة، وحرصت على توضيح الالتباس الذي حصل حول تغريداتها التي أثارت الجدل بالتزامن مع عرض حلقة نوال الزغبي في البرنامج نفسه، مؤكدة أنها لم تكن تقصد النجمة الذهبية نوال الزغبي، وذلك لسبب وجيه هو أنّه لا علاقة تربط بينهما، ووجهت لها رسالة لنوال، قائلة: "ما كنت بقصدك وحبيت حلقتك".

واختارت مايا دياب، حفلة النجمة إليسا كأفضل حفل أقيم أونلاين، مشيرة إلى أنها لم تشاهد حفل وائل كفوري بسبب أحداث الشغب التي كانت تحصل في لبنان آنذاك وباركت له نجاحه.

وأثناء عرض الحلقة، نشرت مايا ستوري عبر إنستغرام برفقة والدتها وهما تشاهدان الحلقة، حيث بدا التأثر على والدتها خاصةً عندما تكلمت مايا عن أزمتها الصحية ومحبتها الكبيرة لها، وعن المسؤولية التي تحملها عنها كي لا تتعبها، مؤكدة أنها تقف دوما الى جانبها وتقدم لها الدعم الكامل.

وتعبيرًا منها على محبتها للنجم زياد برجي ونفيا للشائعات التي انتشرت عن خلاف نشب بينهما بالأيام السابقة، أدت مايا دياب أغنية "أنا وياك".

كما اختارت مايا دياب خلال الحلقة السوبر ستار راغب علامة على الفنانين الشباب الذين يغزون الساحة الفنية، كما حرصت خلال الحلقة على إطلاق أغنيتها الجديدة "نهارنا وردي"، وهي أغنية شعبية وإيقاعية من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا بخاصة أنها تحرص دوما على اختيار أعمالها.

من جهة ثانية، تتحضر مايا دياب لإطلاق حفل جديد مباشر على "يوتيوب" تقدم فيه أغنيات كثيرة، وهو الحفل الثالث لها بعد أن كانت أولى الفنانات اللواتي قدمن هذا النوع من الحفلات في هذه الفترة.

الفيديو المرفق، يتحدث خلاله الستايلست أرين أرضروميان عن إطلالة النجمة مايا دياب المميزة خلال حلقة "ضحك ولعب وجد" الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً