أندريه سكاف: هذه أسباب حضوري الدائم...

مقابلات

أندريه سكاف: هذه أسباب حضوري الدائم مع زوجتي بالفعاليات الفنية!

https://www.youtube.com/watch?v=L2uCXr2ORcE كشف الفنان السوري أندريه سكاف في حديث مع "فوشيا" عن تحضيراته للبدء بتصوير مسلسل "بقعة ضوء15" وهو الجزء الخامس عشر من السلسلة الكوميدية الشهيرة يتناول موضوعات حياتية يومية يمر بها أي إنسان بقالب كوميدي ونقدي لطيف. وسيشارك أندريه سكاف بعدد من اللوحات وبشخصيات مختلفة إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية. كما أنهى سكاف تصوير مشاهده في مسلسل "ببساطة2" وهو عمل يضم أيضا لوحات منفصلة تتناول يوميات المواطن بقالب كوميدي من إخراج تامر إسحق وإنتاج شركة روي للإنتاج للفنان باسم ياخور، ومن المنتظر عرضه قريبا. من جانب آخر، تحدث الفنان السوري عن رغبته الدائمة بحضور عروض مسرحية مختلفة وقال

كشف الفنان السوري أندريه سكاف في حديث مع "فوشيا" عن تحضيراته للبدء بتصوير مسلسل "بقعة ضوء15" وهو الجزء الخامس عشر من السلسلة الكوميدية الشهيرة يتناول موضوعات حياتية يومية يمر بها أي إنسان بقالب كوميدي ونقدي لطيف.

وسيشارك أندريه سكاف بعدد من اللوحات وبشخصيات مختلفة إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية.

كما أنهى سكاف تصوير مشاهده في مسلسل "ببساطة2" وهو عمل يضم أيضا لوحات منفصلة تتناول يوميات المواطن بقالب كوميدي من إخراج تامر إسحق وإنتاج شركة روي للإنتاج للفنان باسم ياخور، ومن المنتظر عرضه قريبا.

من جانب آخر، تحدث الفنان السوري عن رغبته الدائمة بحضور عروض مسرحية مختلفة وقال في حديثه على هامش حضوره عرض مسرحية "هوى غربي" من تأليف لوتس مسعود وإخراج غسان مسعود وإنتاج مديرية المسارح والموسيقا بوزارة الثقافة السورية، والتي تعرض يوميا على مسرح الحمراء بدمشق، إنه يحب أن يحضر المسرح الجاد والهادف وأن يتابع عروضا نوعية وغنية من جميع النواحي الفكرية والإنسانية والشعورية، معتبرا أن المسرح يشكل لديه حالة خاصة وكل عرض يحرك بداخله مشاعر جميلة، ويعيده إلى نفسه وإلى أوقات وذكريات جميلة كونه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية.

وحول حضوره العرض مع زوجته الفنانة سوسن أبو عفار علق اسكاف أنه من الطبيعي حضوره مع زوجته كونهما يعملان بذات المهنة، فهما قد يشاركان في أعمال واحدة وقد يظهران سويا في بعض الفعاليات.

وأشار إلى أنه يحب دائما تقديم عمل مسرحي للأطفال، وهو يفعل ذلك بشكل دوري كل عام، معتبرا أن مسرح الطفل هو خطوة تتضمن الكثير من المغامرة والمخاطرة، وبرغم صعوبتها، والحالة الخاصة لجمهورها، وخصوصية التوجه إليهم بالطرح والأداء والنص، لكنه يعتبرها خطوات ومواقف جميلة، تغريه وتحفزه دائماً لتقديم ماهو جيد، خاصة وأن المسرح يتيح للممثل الوصول إلى رؤية ورد فعل الجمهور بشكل مباشر فكيف إن كان هذا الجمهور من الأطفال الذين يقدمون النتيجة ببراءة وكما وصلتهم.

واعتبر أن مشاركاته المسرحية تولد بداخله الكثير من التفاصيل الجميلة التي تبدل حالات بداخله وتولّد الكثير من الفرح والحياة.