مهدي عياش: إنْ لم أكن أنا.. فهذا هو الفائز بلقب "ذا فويس"!
مهدي عياش: إنْ لم أكن أنا.. فهذا هو الفائز بلقب "ذا فويس"!مهدي عياش: إنْ لم أكن أنا.. فهذا هو الفائز بلقب "ذا فويس"!

مهدي عياش: إنْ لم أكن أنا.. فهذا هو الفائز بلقب "ذا فويس"!

تأهّل المشترك التونسي، في برنامح "ذا فويس" بموسمه الخامس، مهدي عياش، من فريق السوبر ستار راغب علامة إلى المرحلة النهائية للتنافس على لقب أحلى صوت.

فبعد أن اختاره الجمهور مقابل المشترك اللبناني ميشال شلهوب، تأهل مهدي عياش إلى نهائي البرنامج وهو بحاجة اليوم للتصويت بكثافة لرقمه "11" ، ليكون أول مشترك من المغرب العربي.

وافتتح المتسابق التونسي مهدي عياش مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الخامس بأغنية "الليل زاهي"، ما دفع النجم محمد حماقي الاستعانة بجزء من أغنيته " مش هتنازل عنك مهما يكون" للنجمة سميرة سعيد، وقد حصل خلاف حوله بين راغب علامة وحماقي ليختار راغب في النهاية.

وأكّد السوبر ستار راغب علامة أنه يراهن على تفوق مهدي عياش وانتزاعه اللقب، مشددًا على أنه يتمتع بخامة مميزة تؤهّله لتأدية العديد من الألوان بمختلف اللهجات.

وتجدرُ الاشارة إلى أنه يتنافس في الحلقة النهائية مهدي عياشي من فريق راغب علامة ، إيمان عبد الغني من فريق النجمة الإماراتية أحلام، فهد مفتخر من فريق النجم المصري محمد حماقي، ورضوان الأسمر من فريق النجمة المغربية سميرة سعيد.

واللافت، أنه جرى في هذا الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس" استحداث آلية جديدة عبارة عن زر " البلوك" الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقه.

وفي تفاصيل الحلقة ما قبل الأخيرة من الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" فقد افتتح ياسر السقاف وناردين فرج في ميدلي تشارك في غنائه المشتركين الثمانية. وانطلقت المنافسات بين الفرق مع فريق راغب، وقد غنى ميشال شلهوب "لبنان يا قطعة سما" للراحل وديع الصافي و"خطرنا على بالك" لطوني حنا، وعلق راغب كالعادة بالقول أن ميشال أبدع، قبل أن يؤدي مهدي عياشي "كل ده كان ليه" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وأثنى على روعة أدائه وعلى تميز حنجرته الذهبية، ثم شارك راغب المشتركين بميدلي على المسرح، قبيل لحظة النتائج، حيث لفت راغب إلى أن القرار صعب، مؤكداً أن انتقال المهمة إلى الجمهور يرفع المسؤولية عن عاتقه التي تولاها طيلة الأسابيع الماضية، وقد تأهل مهدي عياشي بحصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور إلى النهائيات.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع المتسابق في الموسم الجديد من " ذا فويس" مهدي عياش إذ تحدّث عن تجربته في البرنامج.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com