سوزان نجم الدين: يا ريت أعيش قصة حب...

مقابلات

سوزان نجم الدين: يا ريت أعيش قصة حب.. ولكن الرجل الحقيقي نادر الوجود!

تعيش الممثلة السورية سوزان نجم الدين نجاح عملها "ابن أصول" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، مؤكدةً أن شخصيتها فيه لم تكن بالسهلة وتُجسّد وضع العديد من الأمهات في المجتمع العربي. كما أكّدت نجم الدين في حديثها لـ"فوشيا" أنها لا تعير أهمية للمنتقدين الذين يحاولون قدر المستطاع "تفجير عقدهم فيها ويحاولون كذلك لفت الانتباه من خلال محاولاتهم الفاشلة بالانتقاد" حسب تعبيرها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الممثلة سوزان نجم الدين على هامش تكريمها ضمن مهرجان "أفضل"، إذ وجّهت في الفيديو رسائل مبطنة لهم مؤكدة بأنها لا تعيش أي قصة حب، فمن وجهة نظرها "الرجل الحقيقي بات نادر

تعيش الممثلة السورية سوزان نجم الدين نجاح عملها "ابن أصول" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، مؤكدةً أن شخصيتها فيه لم تكن بالسهلة وتُجسّد وضع العديد من الأمهات في المجتمع العربي.

كما أكّدت نجم الدين في حديثها لـ"فوشيا" أنها لا تعير أهمية للمنتقدين الذين يحاولون قدر المستطاع "تفجير عقدهم فيها ويحاولون كذلك لفت الانتباه من خلال محاولاتهم الفاشلة بالانتقاد" حسب تعبيرها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الممثلة سوزان نجم الدين على هامش تكريمها ضمن مهرجان "أفضل"، إذ وجّهت في الفيديو رسائل مبطنة لهم مؤكدة بأنها لا تعيش أي قصة حب، فمن وجهة نظرها "الرجل الحقيقي بات نادر الوجود".