تولاي هارون: أحبّ شخصيات الأمّ.. وخ...

مقابلات

تولاي هارون: أحبّ شخصيات الأمّ.. وخاطرت بحالي بعد وفاة دينا

كشفت الفنانة السورية، تولاي هارون، عن حبها لشخصيات الأم التي تقدمها الدراما السورية، خاصة تلك التي تحتاج إلى عمل كثير، والتي تعيش ظروفًا خاصة. وأعربت هارون خلال لقائها مع "فوشيا" عن سعادتها بالشخصيات التي قدمتها خلال الموسم الدرامي المنصرم، مركزة على أهمية التنوع في شخصياتها، حيث شاركت في مسلسلات "عن الهوى والجوى" و"عندما تشيخ الذئاب" و"باب الحارة 10" كما تحدثت عن السبب الذي دفعها إلى أن تغيّر من ستايل شعرها، وكيف قابلها المقربون والجمهور بعدما خرجت بتسريحة جديدة جعلتها تبدو أصغر سنًا مما هي عليه.

كشفت الفنانة السورية، تولاي هارون، عن حبها لشخصيات الأم التي تقدمها الدراما السورية، خاصة تلك التي تحتاج إلى عمل كثير، والتي تعيش ظروفًا خاصة.

وأعربت هارون خلال لقائها مع "فوشيا" عن سعادتها بالشخصيات التي قدمتها خلال الموسم الدرامي المنصرم، مركزة على أهمية التنوع في شخصياتها، حيث شاركت في مسلسلات "عن الهوى والجوى" و"عندما تشيخ الذئاب" و"باب الحارة 10"

كما تحدثت عن السبب الذي دفعها إلى أن تغيّر من ستايل شعرها، وكيف قابلها المقربون والجمهور بعدما خرجت بتسريحة جديدة جعلتها تبدو أصغر سنًا مما هي عليه.