رامي عياش: لهذا السبب اخترت فيفي عب...

مقابلات

رامي عياش: لهذا السبب اخترت فيفي عبده.. ولم أكن أعلم بمرض هيفا وهبي ولكن!

يعيش البوب ستار رامي عياش نجاح عمله الأخير الذي أطلقه منذ أيام " سكاكر السكر"؛ إذ تعامل هذه المرة مع النجمة فيفي عبدو التي أضفت نكهة مميزة على العمل المصور تحت إدارة المخرج فادي حداد. تجدر الإشارة، الى أن أغنية "سكاكر السكر" هي من كلمات خالد فيرناس، ألحان عمر الشاذلي وهي من ضمن الأعمال العشرة التي يتضمنها ألبومه الأخير " قصة حب" الذي يتضمن أغاني تنوعت بين اللهجتين المصرية واللبنانية. من جهة ثانية، كرمت وزارة الخارجية والمغتربين البوب ستار عياش؛ تقديرًا لإنجازاته الإنسانية والاجتماعية سواء داخل أو خارج الأراضي اللبنانية وذلك في ختام مؤتمرها السنوي LDE الذي أقيم في بيروت.

يعيش البوب ستار رامي عياش نجاح عمله الأخير الذي أطلقه منذ أيام " سكاكر السكر"؛ إذ تعامل هذه المرة مع النجمة فيفي عبدو التي أضفت نكهة مميزة على العمل المصور تحت إدارة المخرج فادي حداد.

تجدر الإشارة، الى أن أغنية "سكاكر السكر" هي من كلمات خالد فيرناس، ألحان عمر الشاذلي وهي من ضمن الأعمال العشرة التي يتضمنها ألبومه الأخير " قصة حب" الذي يتضمن أغاني تنوعت بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

من جهة ثانية، كرمت وزارة الخارجية والمغتربين البوب ستار عياش؛ تقديرًا لإنجازاته الإنسانية والاجتماعية سواء داخل أو خارج الأراضي اللبنانية وذلك في ختام مؤتمرها السنوي LDE الذي أقيم في بيروت.

للمزيد تابعي التقرير التالي..