المصمم محمود غالي: الفساتين الـ 10...

مقابلات

المصمم محمود غالي: الفساتين الـ 10 المفقودة من مسلسل "حكايتي" اعتبرتها زكاة!

كشف المصمم المصري، محمود غالي، عن حقيقة وجود أزمة بينه وبين الفنانة ياسمين صبري، وكذلك فريق عمل مسلسل "حكايتي"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري. وقال غالي لـ"فوشيا": "لا توجد أزمة بيني وبين ياسمين، أو فريق عمل المسلسل، ولم أتحدث معهم بشأن الفساتين التي صممتها للعمل". وأضاف: "القصة من البداية أنني قمت بتصميم 55 فستانًا لياسمين صبري بالإضافة لفساتين لوفاء عامر في المسلسل، بجانب الملابس العادية لياسمين طوال الأحداث". وتابع: "كان من المفترض أن أسترد الـ 55 فستانًا مرة أخرى، بعد نهاية التصوير، لكنني استرديت 45 فقط حتى الآن، والـ 10 المتبقيين لم أحصل عليهم ". وواصل محمود غالي: "أنا

كشف المصمم المصري، محمود غالي، عن حقيقة وجود أزمة بينه وبين الفنانة ياسمين صبري، وكذلك فريق عمل مسلسل "حكايتي"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وقال غالي لـ"فوشيا": "لا توجد أزمة بيني وبين ياسمين، أو فريق عمل المسلسل، ولم أتحدث معهم بشأن الفساتين التي صممتها للعمل".

وأضاف: "القصة من البداية أنني قمت بتصميم 55 فستانًا لياسمين صبري بالإضافة لفساتين لوفاء عامر في المسلسل، بجانب الملابس العادية لياسمين طوال الأحداث".

وتابع: "كان من المفترض أن أسترد الـ 55 فستانًا مرة أخرى، بعد نهاية التصوير، لكنني استرديت 45 فقط حتى الآن، والـ 10 المتبقيين لم أحصل عليهم ".

وواصل محمود غالي: "أنا انتظرت أن ينفي فريق عمل مسلسل حكايتي، أنني افتعلت أزمة بسبب الـ 10 فساتين، وعندما لم يخرج أحد لينفي ذلك، قررت الخروج بنفسي".

وعن موقفه حال عدم استرداد الفساتين المتبقية، قال: "لن أفعل شيئًا سأعتبرها زكاة".