السقا وغادة عبدالرازق يتصدران.. الشارع يختار نجمه المفضّل في دراما رمضان!
السقا وغادة عبدالرازق يتصدران.. الشارع يختار نجمه المفضّل في دراما رمضان!السقا وغادة عبدالرازق يتصدران.. الشارع يختار نجمه المفضّل في دراما رمضان!

السقا وغادة عبدالرازق يتصدران.. الشارع يختار نجمه المفضّل في دراما رمضان!

بعد مرور 15 يومًا على السباق الرمضاني في شهر رمضان، اتّضحت ملامح الأعمال الدرامية، بعضها نجح في جذب الجمهور لمتابعة الإثارة والقصة التي تتضمنها بعض الحلقات، وأعمال أخرى خرجت مبكرًا من السباق، لكن يبقى البطل هو صاحب الفضل الأكبر في نجاح المسلسل.

وبينما يخوض الأبطال صراعًا خلف الشاشات، كان هنالك سباق آخر في الشارع المصري لمعرفة اسم النجم الأول في السباق الدرامي الجاري، حيث جاءت الإجابات متفاوتة، لكنّ عددًا محدودًا من الفنانين تكرروا على لسان الجمهور، ما جعلهم على رأس القائمة.

العديد من المشاركين اختاروا محمد رمضان في مسلسل "زلزال"، وياسر جلال في "لمس أكتاف"، وأحمد السقا في "ولد الغلابة"، كنجوم مفضلين في السباق الرمضاني.

كما اختار البعض الفنان أمير كرارة في "كلبش 3"، ومحمد عادل إمام في "هوجان"، وصلاح عبدالله في "شقة فيصل"، ومحمد رجب في "علامة استفهام"، كأفضل ممثل في رمضان.

أمّا في سباق الفنانات فجاءت الإجابات متباينة هي الأخرى، لكنّ أغلب الاختيارات كانت من نصيب غادة عبد الرازق في مسلسل "حدوتة مرة"، ودنيا سمير غانم "بدل الحدوتة 3".

وفي المرتبة الثانية حصلت ثلاث فنانات على النجمة المفضلة، وهن: مي عمر في "ولد الغلابة"، وحنان مطاوع في "لمس أكتاف"، وأمينة خليل في مسلسل "قابيل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com