مقابلات

مراد مكرم: أرفضُ أن أكون مادةً للسخرية.. ولا أتابع نفسي بالمسلسلات!

مراد مكرم: أرفضُ أن أكون مادةً للسخ...

أعرب الفنان المصري مراد مكرم عن سعادته بردود الأفعال التي تلقّاها عن دوره في مسلسل "لآخر نفس" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والذي يُجسّد من خلاله دور الرجل الشرير. وأكّد مكرم لـ"فوشيا" أنه لا يهتم إطلاقًا بحجم الدور، بقدر اهتمامه بمدى تأثيره في السياق الدرامي والإضافة التي يُقدّمها الدور إليه، كاشفًا عن آخر الأعمال التي يشارك فيها وموعد تصوير فيلم "شبر مية". كما أبدى الفنان المصري عدم رضاه عن برامج المقالب التي تبني نجاحها على مشاعر الخوف عند الضيوف، موضحًا أنها لا تحتوي على أي نوع من الكوميديا ولكنها تُقدّم الفنان كمادة للسخرية والانتقاد وضحك الجمهور على مشاعر خوفه.

أعرب الفنان المصري مراد مكرم عن سعادته بردود الأفعال التي تلقّاها عن دوره في مسلسل "لآخر نفس" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والذي يُجسّد من خلاله دور الرجل الشرير.

وأكّد مكرم لـ"فوشيا" أنه لا يهتم إطلاقًا بحجم الدور، بقدر اهتمامه بمدى تأثيره في السياق الدرامي والإضافة التي يُقدّمها الدور إليه، كاشفًا عن آخر الأعمال التي يشارك فيها وموعد تصوير فيلم "شبر مية".

كما أبدى الفنان المصري عدم رضاه عن برامج المقالب التي تبني نجاحها على مشاعر الخوف عند الضيوف، موضحًا أنها لا تحتوي على أي نوع من الكوميديا ولكنها تُقدّم الفنان كمادة للسخرية والانتقاد وضحك الجمهور على مشاعر خوفه.

اترك تعليقاً