مقابلات

تمام بليق: حاولوا تقليدي لكنهم فشلوا.. فمن يقصد؟

تمام بليق: حاولوا تقليدي لكنهم فشلو...

حقّق الاعلامي تمام بليق نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه لبرنامجه "بلا تشفير"، إذْ تميّز بقدرته على كشف جوانب معينة من حياة النجوم الذين استقبلهم طيلة المواسم. وأكّد تمام بليق خلال حديثه لموقع "فوشيا" أن غيابه عن الشاشة الصغيرة جاء بعد تفكير بأن يأخذ "استراحة محارب"، من أجل العودة من جديد في برنامج سيكون وقعه كبيرًا على الساحة الفنية. الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي تمام بليق، إذْ تحدّث عن السبب الأساسي لغيابه عن الشاشة الصغيرة، موجهًا رسالة مبطّنة إلى من يحاول محاربته. https://youtu.be/cqebveA9yKg

حقّق الاعلامي تمام بليق نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه لبرنامجه "بلا تشفير"، إذْ تميّز بقدرته على كشف جوانب معينة من حياة النجوم الذين استقبلهم طيلة المواسم.

وأكّد تمام بليق خلال حديثه لموقع "فوشيا" أن غيابه عن الشاشة الصغيرة جاء بعد تفكير بأن يأخذ "استراحة محارب"، من أجل العودة من جديد في برنامج سيكون وقعه كبيرًا على الساحة الفنية.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي تمام بليق، إذْ تحدّث عن السبب الأساسي لغيابه عن الشاشة الصغيرة، موجهًا رسالة مبطّنة إلى من يحاول محاربته.

اترك تعليقاً