الإعلان عن تفاصيل "مملكة الغجر".. وهذا ما قاله نجوم المسلسل
الإعلان عن تفاصيل "مملكة الغجر".. وهذا ما قاله نجوم المسلسلالإعلان عن تفاصيل "مملكة الغجر".. وهذا ما قاله نجوم المسلسل

الإعلان عن تفاصيل "مملكة الغجر".. وهذا ما قاله نجوم المسلسل

حضرت كاميرا "فوشيا" المؤتمر الخاص بمسلسل "مملكة الغجر" للإعلان عن تفاصيل العمل والأبطال والقصة التي يناقشها والمقرر عرضه رمضان المقبل، حيث تواجد كل من الفنانة حورية فرغلي والراقصة فيفي عبده والفنان أحمد كرارة وعدد كبير من الإعلاميين.

وقالت حورية فرغلي في لقاء خاص مع "فوشيا": إن جميع أبطال العمل بذلوا جهدًا كبيرًا في المسلسل، وضحوا بوقتهم وجزء من أجورهم، حتى يظهر هذا العمل للنور، مشيرة إلى أن أمنيتها منذ بداية حياتها الفنية، هي تقديم عمل يتناول حياة الغجر.

وأشارت فيفي عبده إلى أن العمل يستعرض حياة طائفة الغجر بشكل جديد ومختلف عن الأعمال التي تناولت حياتهم من قبل، معربة عن سعادتها للتعاون مع الفنانة حورية فرغلي وهذه المجموعة الكبيرة من النجوم الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لإنجاح المسلسل.

وأضافت عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده، أنها تجسد في المسلسل شخصية فتاة غجرية اسمها "سارينا"، شقيقة الفنانة حورية فرغلي "ياسمينا"، وتدور بينهما العديد من الأحداث، موضحة أن العمل يتناول موضوعًا جديدًا لم تتناوله الكثير من الأعمال.

واستعرض أحمد كرارة، دوره الذي يجسده في "مملكة الغجر"، حيث يلعب دور "الزفر" وهو شاب غجري يتميز بالعنف والشر، ولكنه في الوقت نفسه شخص رومانسي يعشق "ياسمينا" بطلة العمل ومستعد للتضحية بروحه من أجل أن يصل إلى قلبها.

وقالت ليلى قاسم، إن مسلسل "مملكة الغجر" يقدم نوعين من الطبقات؛ الطبقة الغجرية والراقية، والتي تدور بينهما الأحداث، موضحة أنها تلعب دور فتاة من الطبقة الراقية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com