أمانة والي تنصرُ ابنها وتحاربُ من أ...

مقابلات

أمانة والي تنصرُ ابنها وتحاربُ من أجله في "باب الحارة 10"!

انضمّت الفنانة السورية أمانة والي إلى أبطال الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" إنتاج قبنض وإخراج محمد زهير رجب وتأليف مروان قاووق. وفي تصريح لموقع "فوشيا" من كواليس تصوير الجزء العاشر أعربت أمانة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الجماهيري، كاشفة أنها تؤدي شخصية أُمّ لا يُهمها شيء سوى أن تكون مع ابنها حتى لو كان على خطأ. وبعد خسارتها لابنها الأول باتت تخاف من فقد الثاني الذي يسعى إلى الثأر لأخيه، لذلك تقفُ معه وتراه الأجمل والأفضل حتى في أفعاله الخاطئة وتواجه بسببه أهل الحارة وتصلُ حتى لمواجهة والده. https://youtu.be/mKDn05rTdqs

انضمّت الفنانة السورية أمانة والي إلى أبطال الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" إنتاج قبنض وإخراج محمد زهير رجب وتأليف مروان قاووق.

وفي تصريح لموقع "فوشيا" من كواليس تصوير الجزء العاشر أعربت أمانة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الجماهيري، كاشفة أنها تؤدي شخصية أُمّ لا يُهمها شيء سوى أن تكون مع ابنها حتى لو كان على خطأ.

وبعد خسارتها لابنها الأول باتت تخاف من فقد الثاني الذي يسعى إلى الثأر لأخيه، لذلك تقفُ معه وتراه الأجمل والأفضل حتى في أفعاله الخاطئة وتواجه بسببه أهل الحارة وتصلُ حتى لمواجهة والده.