مقابلات

مروان خوري: وضعتُ كل إحساسي في الديو الإماراتي اللبناني.. وهذه تفاصيله!

مروان خوري: وضعتُ كل إحساسي في الدي...

عقد سفيرُ دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد الشامسي، مؤتمرًا صحافيًا في فندق فينيسيا - بيروت، أعلن خلاله عن إطلاق أغنية وطنية برؤية وإشراف مدير قطاعي الموسيقى والإذاعات في مجموعة "MBC" حملت عنوان "دقو عالخشب". وهذه الأغنية من كلمات مشتركة بين الشاعر علي الخوّار، والفنان مروان خوري الذي لحنها أيضًا وسيُقدّمها بغناء مشترك مع الفنان حسين الجسمي، وتوزيع الفنان محمود العيد وداني خوري. ويأتي هذا العمل ضمن مبادرات "عام التسامح" سعيًا لتوطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين، فكانت فكرة ورؤية زياد حمزة لتبنّي عمل مشترك بقالب وطني غنائي. موقع "فوشيا" كان حاضرًا، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=Vb7HNZDreuk

عقد سفيرُ دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد الشامسي، مؤتمرًا صحافيًا في فندق فينيسيا - بيروت، أعلن خلاله عن إطلاق أغنية وطنية برؤية وإشراف مدير قطاعي الموسيقى والإذاعات في مجموعة "MBC" حملت عنوان "دقو عالخشب".

وهذه الأغنية من كلمات مشتركة بين الشاعر علي الخوّار، والفنان مروان خوري الذي لحنها أيضًا وسيُقدّمها بغناء مشترك مع الفنان حسين الجسمي، وتوزيع الفنان محمود العيد وداني خوري.

ويأتي هذا العمل ضمن مبادرات "عام التسامح" سعيًا لتوطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين، فكانت فكرة ورؤية زياد حمزة لتبنّي عمل مشترك بقالب وطني غنائي.

موقع "فوشيا" كان حاضرًا، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً