مقابلات

ماذا قالت ملكة جمال العرب 2019 بعد تتويجها باللقب؟

ماذا قالت ملكة جمال العرب 2019 بعد...

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل ختام مسابقة اختيار ملكة جمال العرب 2019، بمشاركة مجموعة من المتسابقات من مختلف الدول العربية، وحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن، ورجال الإعلام والصحافة وخبراء التجميل. وأعربت ملكة جمال العرب نبيلة سمارة لـ "فوشيا" عن سعادتها لحصولها على اللقب في مصر، وسط منافسة قوية مع باقي المتسابقات، لافتة إلى أنها ستحاول تحقيق مشروعها. بينما جاءت الفلسطينية لورين أمسيح كوصيفة أولى، ومريم كمون من لبنان وصيفة ثانية، والمغربية نبيلة عقيلي ثالثة، وجاءت اليمنية نرمين الجفري كوصيفة رابعة.

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل ختام مسابقة اختيار ملكة جمال العرب 2019، بمشاركة مجموعة من المتسابقات من مختلف الدول العربية، وحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن، ورجال الإعلام والصحافة وخبراء التجميل.

وأعربت ملكة جمال العرب نبيلة سمارة لـ "فوشيا" عن سعادتها لحصولها على اللقب في مصر، وسط منافسة قوية مع باقي المتسابقات، لافتة إلى أنها ستحاول تحقيق مشروعها.

بينما جاءت الفلسطينية لورين أمسيح كوصيفة أولى، ومريم كمون من لبنان وصيفة ثانية، والمغربية نبيلة عقيلي ثالثة، وجاءت اليمنية نرمين الجفري كوصيفة رابعة.

اترك تعليقاً