داليدا خليل: هذه رسالتي لمن يحاولُ...

مقابلات

داليدا خليل: هذه رسالتي لمن يحاولُ عرقلة مسيرتي!

تتحضّر الممثّلة، داليدا خليل، الى دخول السّباق الرمضانيّ، من خلال خوض تجربة فريدة من نوعها، بجانب الوقوف أمام الممثّلين: باسم مغنية، وورد الخال، مبدية حماسها لهذا العمل الذي يُعدّ الأوّل من نوعه مع شركة " ايغل فيلمز". وتحدّثتْ داليدا لـ"فوشيا"، عن تجربتها الجديدة في مسلسل "أسود "، والأصداء المتوقّعة في درما رمضان، موجّهة رسالة إلى كلّ شخص يحاول عرقلة مسيرتها. وظهرتْ الممثلة بلوك جديد؛ إذْ عمدتْ إلى تبديل لون شعرها خدمة للشّخصيّة الجديدة، التي ستكون منافس قويّ لأهمّ الأعمال الدراميّة في شهر رمضان.

تتحضّر الممثّلة، داليدا خليل، الى دخول السّباق الرمضانيّ، من خلال خوض تجربة فريدة من نوعها، بجانب الوقوف أمام الممثّلين: باسم مغنية، وورد الخال، مبدية حماسها لهذا العمل الذي يُعدّ الأوّل من نوعه مع شركة " ايغل فيلمز".

وتحدّثتْ داليدا لـ"فوشيا"، عن تجربتها الجديدة في مسلسل "أسود "، والأصداء المتوقّعة في درما رمضان، موجّهة رسالة إلى كلّ شخص يحاول عرقلة مسيرتها.

وظهرتْ الممثلة بلوك جديد؛ إذْ عمدتْ إلى تبديل لون شعرها خدمة للشّخصيّة الجديدة، التي ستكون منافس قويّ لأهمّ الأعمال الدراميّة في شهر رمضان.