أشرف عبدالغفور: "الملك لير" كسر عقد...

مقابلات

أشرف عبدالغفور: "الملك لير" كسر عقدة اللغة العربية.. والمسرح من أفقر المجالات الفنية!

قال الفنان المصري أشرف عبدالغفور إن مسرحية "الملك لير" ستنال إعجاب الجمهور، وستكسر المفهوم الخاطئ عند البعض بأن الأعمال التي تقدم باللغة العربية من الصعب فهمها. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه في مجال الدراما توجد العديد من المسلسلات الدينية والتاريخية التي قدمت باللغة العربية ونالت إعجاب الجمهور ومازالت تعرض حتى اليوم. وتابع عبدالغفور أن الجمهور دائمًا يقبل على الأعمال التي تحترم عقله وتقدم قضية ومضمونًا جيدًا، موضحًا أن الأعمال الجيدة مثل "الملك لير" وغيره صنعت لها جمهورًا عبر التاريخ. وكشف الفنان المصري أشرف عبدالغفور في فيديو "فوشيا" عن السبب الحقيقي وراء اهتمامه بالمسرح، والابتعاد عن المجالات الفنية الأخرى

قال الفنان المصري أشرف عبدالغفور إن مسرحية "الملك لير" ستنال إعجاب الجمهور، وستكسر المفهوم الخاطئ عند البعض بأن الأعمال التي تقدم باللغة العربية من الصعب فهمها.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه في مجال الدراما توجد العديد من المسلسلات الدينية والتاريخية التي قدمت باللغة العربية ونالت إعجاب الجمهور ومازالت تعرض حتى اليوم.

وتابع عبدالغفور أن الجمهور دائمًا يقبل على الأعمال التي تحترم عقله وتقدم قضية ومضمونًا جيدًا، موضحًا أن الأعمال الجيدة مثل "الملك لير" وغيره صنعت لها جمهورًا عبر التاريخ.

وكشف الفنان المصري أشرف عبدالغفور في فيديو "فوشيا" عن السبب الحقيقي وراء اهتمامه بالمسرح، والابتعاد عن المجالات الفنية الأخرى مثل الدراما والسينما.