مقابلات

هل سيعتمد عابد فهد ملابس "جابر" نفسها في "دقيقة صمت"؟

هل سيعتمد عابد فهد ملابس "جابر" نفس...

يستعد الفنان عابد فهد لدخول السباق الرمضاني من خلال تجسيده شخصية جديدة ومميزة في مسلسل "دقيقة صمت"، إذ من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا. وانتهى عابد فهد منذ فترة وجيزة من تصوير مشاهده في فيديو كليب "سكت الكلام" لسلطان الطرب جورج وسوف، في خطوة تضاف إلى أرشيفه الحافل بالنجاحات. الفديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان عابد فهد، الذي تحدث عن دوره الجديد في "دقيقة صمت" إلى جانب الممثلة ستيفاني صليبا، كاشفًا حقيقة اعتماده تصاميم الملابس نفسها التي استخدمها بشخصية "جابر" في مسلسل "طريق". https://youtu.be/ZEriuMNZn-I    

يستعد الفنان عابد فهد لدخول السباق الرمضاني من خلال تجسيده شخصية جديدة ومميزة في مسلسل "دقيقة صمت"، إذ من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

وانتهى عابد فهد منذ فترة وجيزة من تصوير مشاهده في فيديو كليب "سكت الكلام" لسلطان الطرب جورج وسوف، في خطوة تضاف إلى أرشيفه الحافل بالنجاحات.

الفديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان عابد فهد، الذي تحدث عن دوره الجديد في "دقيقة صمت" إلى جانب الممثلة ستيفاني صليبا، كاشفًا حقيقة اعتماده تصاميم الملابس نفسها التي استخدمها بشخصية "جابر" في مسلسل "طريق".

 

 

تعليقات

مقالات ذات صلة