مقابلات

هل تزوج أحمد وفيق من الفنانة لطيفة؟ هذا ما كشفه

هل تزوج أحمد وفيق من الفنانة لطيفة؟...

ردّ الفنان المصري أحمد وفيق، على ما جرى تداوله خلال الفترة الماضية بشأن زواجه من المطربة التونسية لطيفة، معتبرًا أنّ هذه الأنباء "شائعة"، غير صحيحة. وكانت الفنانة لطيفة صرّحت في وقت سابق أن زواجها من أحمد وفيق "شائعة مفبركة"، خاصة أنّ الفنان متزوج من سيدة تونسية ويقيمان بالعاصمة الفرنسية باريس. وفي لقاء مع "فوشيا"، أشار وفيق إلى أنّه سيعود للعمل المسرحي خلال الموسم المقبل، حيث تلقّى عدة عروض يعكف على تقييمها، في الوقت الذي لن يشارك في السباق الدرامي في رمضان المقبل؛ إذ يقضي فترة إجازة في قراءة عدد من السيناريوهات. https://youtu.be/iJqILv6OmPY

ردّ الفنان المصري أحمد وفيق، على ما جرى تداوله خلال الفترة الماضية بشأن زواجه من المطربة التونسية لطيفة، معتبرًا أنّ هذه الأنباء "شائعة"، غير صحيحة.

وكانت الفنانة لطيفة صرّحت في وقت سابق أن زواجها من أحمد وفيق "شائعة مفبركة"، خاصة أنّ الفنان متزوج من سيدة تونسية ويقيمان بالعاصمة الفرنسية باريس.

وفي لقاء مع "فوشيا"، أشار وفيق إلى أنّه سيعود للعمل المسرحي خلال الموسم المقبل، حيث تلقّى عدة عروض يعكف على تقييمها، في الوقت الذي لن يشارك في السباق الدرامي في رمضان المقبل؛ إذ يقضي فترة إجازة في قراءة عدد من السيناريوهات.

اترك تعليقاً