"فوشيا" تخترق كواليس تصوير "عم يسأل...

مقابلات

"فوشيا" تخترق كواليس تصوير "عم يسألو" للوليد الحلاني.. إليكِ التفاصيل!

أكد المخرج عادل سرحان بأن الفنان الشاب الوليد الحلاني نجل عاصي الحلاني، يتمتع بمواصفات نجومية، كما أنه يتميز بصوت جميل و"كاريزما" جيدة. وأضاف المخرج سرحان لـ"فوشيا" على هامش لقائه في كواليس تصوير فيديو كليب الوليد الحلاني "عم يسألو"، بأنه يتم التركيز على "شبابية" الكليب، بالإضافة إلى ظهور تفاصيل جديدة لم تظهر في كليبات أخرى، لافتًا إلى أنه استخدم كل المجازفات في تصوير أغنيته الجديدة. كما التقت كاميرا فوشيا الستايلست، مها محفوظ، المختصة بإطلالات الوليد الحلاني في الفيديو كليب الجديد، كاشفة عن الإطلالات التي يفضّلها الفنان الشاب. وكان الوليد فاز مؤخرًا بلقب "ديو المشاهير" بعد منافسة شرسة مع عدد من النجوم؛

أكد المخرج عادل سرحان بأن الفنان الشاب الوليد الحلاني نجل عاصي الحلاني، يتمتع بمواصفات نجومية، كما أنه يتميز بصوت جميل و"كاريزما" جيدة.

وأضاف المخرج سرحان لـ"فوشيا" على هامش لقائه في كواليس تصوير فيديو كليب الوليد الحلاني "عم يسألو"، بأنه يتم التركيز على "شبابية" الكليب، بالإضافة إلى ظهور تفاصيل جديدة لم تظهر في كليبات أخرى، لافتًا إلى أنه استخدم كل المجازفات في تصوير أغنيته الجديدة.

كما التقت كاميرا فوشيا الستايلست، مها محفوظ، المختصة بإطلالات الوليد الحلاني في الفيديو كليب الجديد، كاشفة عن الإطلالات التي يفضّلها الفنان الشاب.

وكان الوليد فاز مؤخرًا بلقب "ديو المشاهير" بعد منافسة شرسة مع عدد من النجوم؛ ما ساعده بداية على التبرع بمبلغ 30 دولارًا لصالح جمعية خاصة تُعنى بالاطفال، الذين يعانون من نقص المناعة، فضلًا عن خوض معترك الفن وتسليط الضوء أكثر على موهبته.