راندا البحيري: أتعامل مع الحجاب وفق...

مقابلات

راندا البحيري: أتعامل مع الحجاب وفقًا للشخصية دون اعتبارات!

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري عن آخر تطورات مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ"، مشيرة إلى أن شخصيتها ستشهد تغيرات وأحداثا كثيرة في الجزء الثاني. وقالت راندا لـ"فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مسابقة ملكة جمال المحجبات 2019، إنها حاولت أن تعبّر عن شخصية الفتاة المحجبة في العديد من الأعمال، بداية من أول عمل لها في التمثيل. ولفتت إلى أن الحجاب كان جزءًا من إكسسوارات الشخصية التي تقدمها، وليس مقياس التدين والالتزام عند الفتاة. كما أوضحت البحيري موقفها من المشاركة في دراما رمضان 2019، موجهة كلمة شكر لفريق عملها الذي تعاونت معه في إطلالتها بحفل ملكة جمال المحجبات.

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري عن آخر تطورات مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ"، مشيرة إلى أن شخصيتها ستشهد تغيرات وأحداثا كثيرة في الجزء الثاني.

وقالت راندا لـ"فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مسابقة ملكة جمال المحجبات 2019، إنها حاولت أن تعبّر عن شخصية الفتاة المحجبة في العديد من الأعمال، بداية من أول عمل لها في التمثيل.

ولفتت إلى أن الحجاب كان جزءًا من إكسسوارات الشخصية التي تقدمها، وليس مقياس التدين والالتزام عند الفتاة.

كما أوضحت البحيري موقفها من المشاركة في دراما رمضان 2019، موجهة كلمة شكر لفريق عملها الذي تعاونت معه في إطلالتها بحفل ملكة جمال المحجبات.