هل ابتعدت مروة عبد المنعم عن الدرام...

مقابلات

هل ابتعدت مروة عبد المنعم عن الدراما بسبب انفصالها عن زوجها؟

كشفت الفنان المصرية "مروة عبد المنعم" سر تغييرها شكل شعرها، وهو أن تجسيدها دور "سنو وايت" في مسرحية للأطفال كان سبب ذلك، موضحة أنها اتجهت في الفترة الأخيرة إلى تقديم أعمال للأطفال نتيجة عدم وجود فنانين كثيرين يهتمون بهذا المجال. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مهرجان المسرح العربي في دورته الـ 36، إنها تقوم حاليا بتجسيد شخصية "رابونزيل" على خشبة المسرح المصري، مع المخرج الكبير محسن رزق. وأوضحت مروة أنها تستغل الأوقات التي لا توجد بها ارتباطات فنية كثيرة، لتقديم أعمال للأطفال، بسبب عشقها لهذا النوع من الفن ورغبتها في إسعاد الأطفال. كما تحدثت الفنانة المصرية

كشفت الفنان المصرية "مروة عبد المنعم" سر تغييرها شكل شعرها، وهو أن تجسيدها دور "سنو وايت" في مسرحية للأطفال كان سبب ذلك، موضحة أنها اتجهت في الفترة الأخيرة إلى تقديم أعمال للأطفال نتيجة عدم وجود فنانين كثيرين يهتمون بهذا المجال.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مهرجان المسرح العربي في دورته الـ 36، إنها تقوم حاليا بتجسيد شخصية "رابونزيل" على خشبة المسرح المصري، مع المخرج الكبير محسن رزق.

وأوضحت مروة أنها تستغل الأوقات التي لا توجد بها ارتباطات فنية كثيرة، لتقديم أعمال للأطفال، بسبب عشقها لهذا النوع من الفن ورغبتها في إسعاد الأطفال.

كما تحدثت الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم في فيديو "فوشيا" عن تفاصيل دورها في فيلمها الأخير "بورصة مصر".

يذكر أن مروة عبد المنعم قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة مثل "فوكك مني"، ومسلسل "قصص الحيوان في القرآن" و"الريان"، و"سيدنا السيد"، و"لعبة الموت"، و"قشطة وعسل".