الكاتبة إنجي علاء: ظروف عائلتي كوّن...

مقابلات

الكاتبة إنجي علاء: ظروف عائلتي كوّنت شخصيتي.. وهذا سبب ميلي لأدوار الشر!

قالت الكاتبة المصرية إنجي علاء إن مسلسلها "لعبة إبليس" لم يكن مكتوبًا لزوجها الفنان يوسف الشريف، الذي قدمه فيما بعد وحقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في رمضان. وأوضحت إنجي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال تكريمها في حفل مسابقة اختيار ملكة جمال المحجبات 2019، أن الفترة التي كتبت فيها "لعبة إبليس" كان زوجها يبحث فيها عن مسلسل جديد، فأصر على تقديمه وتجسيد الشخصيتين. وأشارت الكاتبة المصرية إلى أن ظروفها العائلية هي التي كونت شخصيتها وجعلتها تميل دائمًا الى اللون الانتقامي، موضحة أن الفارق بينها وبين شقيقتها الصغرى والذي يصل الى 13 عامًا هو الذي خلق أمامها فرصة التخيل والإبداع. وفي

قالت الكاتبة المصرية إنجي علاء إن مسلسلها "لعبة إبليس" لم يكن مكتوبًا لزوجها الفنان يوسف الشريف، الذي قدمه فيما بعد وحقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في رمضان.

وأوضحت إنجي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال تكريمها في حفل مسابقة اختيار ملكة جمال المحجبات 2019، أن الفترة التي كتبت فيها "لعبة إبليس" كان زوجها يبحث فيها عن مسلسل جديد، فأصر على تقديمه وتجسيد الشخصيتين.

وأشارت الكاتبة المصرية إلى أن ظروفها العائلية هي التي كونت شخصيتها وجعلتها تميل دائمًا الى اللون الانتقامي، موضحة أن الفارق بينها وبين شقيقتها الصغرى والذي يصل الى 13 عامًا هو الذي خلق أمامها فرصة التخيل والإبداع.

وفي فيديو "فوشيا" أوضحت إنجي علاء أهم مميزات وعيوب زوجها يوسف الشريف، وكيفية تعامل كل منهما مع المعجبين.