لطفي لبيب يتحدّثُ باكيًا عن دعم زوج...

مقابلات

لطفي لبيب يتحدّثُ باكيًا عن دعم زوجته.. ويكشفُ تطوّرات مرضه!

كشف الفنان المصريّ القدير، لطفي لبيب، عن تطوّرات حالته الصحيّة، التي بدأت حاليًا مرحلة العلاج الطبيعيّ، وفق نصائح الطبيب المعالج، حيث ظهر لأوّل مرة متكئًا على عكاز، خلال مشاركته في حفل افتتاح الدورة الثالثة، من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، المُقام في مدينة شرم الشيخ. وتحدّث "لبيب" في لقاء مع "فوشيا"، وهو يبكي، عن دور زوجته، خلال فترة مرضه، موجّهًا لها الشّكر، قائلاً إنّها "ألغت حياتها وتفرغت له، خلال فترة مرضه وحتى الآن". وعن الأنباء التي تحدّثتْ عن تدهور حالته الصحية، قال الفنان المصريّ القدير: "لا تسمعوا للسوشال ميديا، أنا موجود وأسترد صحتي الآن وسأعود قريبًا"، بالمشاركة في فيلم جديد، مع

كشف الفنان المصريّ القدير، لطفي لبيب، عن تطوّرات حالته الصحيّة، التي بدأت حاليًا مرحلة العلاج الطبيعيّ، وفق نصائح الطبيب المعالج، حيث ظهر لأوّل مرة متكئًا على عكاز، خلال مشاركته في حفل افتتاح الدورة الثالثة، من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، المُقام في مدينة شرم الشيخ.

وتحدّث "لبيب" في لقاء مع "فوشيا"، وهو يبكي، عن دور زوجته، خلال فترة مرضه، موجّهًا لها الشّكر، قائلاً إنّها "ألغت حياتها وتفرغت له، خلال فترة مرضه وحتى الآن".

وعن الأنباء التي تحدّثتْ عن تدهور حالته الصحية، قال الفنان المصريّ القدير: "لا تسمعوا للسوشال ميديا، أنا موجود وأسترد صحتي الآن وسأعود قريبًا"، بالمشاركة في فيلم جديد، مع الفنان أحمد حلمي.

وأشار، إلى أنّه يعتزّ بجميع الفلام والمسلسلات التي قدّمها، خلال مشواره الفنيّ، خاصّة، مع بعض الفنانين الشّباب، مشيرًا، إلى أنّه لم يهتم دائمًا بحجم الدّور، ولكنْ، ينظر إلى قيمة الدّور الفنية، لذلك، شارك وساعد الفنانين الشّباب، في العديد من الأعمال الفنية.

يُذكر، أنّ الفنان، لطفى لبيب، كان قد أصيب بجلطة دماغية، استوجبتْ دخوله غرفة العمليات، لتركيب دعامة فى شرايين المخّ، وأَجرى عملية دقيقة، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة.

ولبيب، هو فنان كوميدىّ، له سلسلة من الأعمال الفنية المميّزة، وشارك مؤخرًا، فى العديد من الأعمال السّينمائية والدرامية، بعضها يعرض خلال شهر رمضان الحالىّ، وبعضها مقرّر عرضه فى موسم عيد الفطر، مثل فيلم "عنترة بن بن بن شداد"، من بطولة محمد هنيدى. فضلاً عن مسلسل "زووو"، الذى يعرض بشكل يومىّ، طوال شهر رمضان على شاشة قناة ON E.


 

قد يعجبك ايضاً