مي مطر: زوجي الراحل لم يمنعني عن ال...

مقابلات

مي مطر: زوجي الراحل لم يمنعني عن الفن.. وهذه رسالتي للمرأة الأرملة!

أكدت الفنانة مي مطر بأنها عادت إلى الفن واختارت طريقًا يشبهها أكثر في الأغاني من كلماتها وألحانها، نافية أن يكون غيابها عن الساحة الفنية بسبب طفليها. وقالت مي لـ"فوشيا"، بأن زوجها الراحل لم يمنعها من الفن بعد زواجهما، بل كان من أكبر الداعمين لها، فأنتجت 3 أغان أثناء وجوده، مبينة أنها ابتعدت عن الفن بسبب الأجواء الفنية ليس أكثر. وأشارت إلى أنها تقوم بالأمور التي تسعدها وتفرحها، ولا تلتفت لأي انتقادات توجّه لها أو التعليقات السلبية، خاصة بعد رحيل زوجها. وجاءت مقابلة الفنانة على هامش إحيائها سهرة فنية حملت عنوان "كل شي بيذكرني فيك" أهدتها لروح زوجها الراحل، وأطلقت خلالها

أكدت الفنانة مي مطر بأنها عادت إلى الفن واختارت طريقًا يشبهها أكثر في الأغاني من كلماتها وألحانها، نافية أن يكون غيابها عن الساحة الفنية بسبب طفليها.

وقالت مي لـ"فوشيا"، بأن زوجها الراحل لم يمنعها من الفن بعد زواجهما، بل كان من أكبر الداعمين لها، فأنتجت 3 أغان أثناء وجوده، مبينة أنها ابتعدت عن الفن بسبب الأجواء الفنية ليس أكثر.

وأشارت إلى أنها تقوم بالأمور التي تسعدها وتفرحها، ولا تلتفت لأي انتقادات توجّه لها أو التعليقات السلبية، خاصة بعد رحيل زوجها.

وجاءت مقابلة الفنانة على هامش إحيائها سهرة فنية حملت عنوان "كل شي بيذكرني فيك" أهدتها لروح زوجها الراحل، وأطلقت خلالها عملها الجديد "بيأثر فيي".


 

قد يعجبك ايضاً