كيف علّقتْ سامية الطرابلسي على فضيح...

مقابلات

كيف علّقتْ سامية الطرابلسي على فضيحة خالد يوسف الإباحيّة؟

علّقتْ الممثلة التونسية، سامية الطرابلسي، على القضية التي تستحوذ على الرأي العام في مصر، في أعقاب تداول فيديوهات جنسية، لفنانتين شابتين، برفقة المخرج الشّهير، خالد يوسف. الطرابلسي، قالت في لقاء مع "فوشيا"، إنّ ما جرى لم يكن الأوّل في العالم العربيّ، لكنّ الأمر حاليًا، اختلف كثيرًا، فلم يعدْ موجودًا نظرية "شيء مقابل شيء"، وذلك في تعليقها على من يقولون، إنّ الوسط الفنيّ، تأثّر بتلك الفيديوهات، بعدما قالت الفنانتان منى فاروق، وشيما الحاج، إنّ المخرج طلب منهما، ممارسة العلاقة الجنسية، مقابل الحصول على أدوار فنيّة. وتابعتْ الطرابلسي: "في عصر السوشال ميديا والبنات المتحررات لم يعد موجودًا أن يعرض أحدًا على الفتيات

علّقتْ الممثلة التونسية، سامية الطرابلسي، على القضية التي تستحوذ على الرأي العام في مصر، في أعقاب تداول فيديوهات جنسية، لفنانتين شابتين، برفقة المخرج الشّهير، خالد يوسف.

الطرابلسي، قالت في لقاء مع "فوشيا"، إنّ ما جرى لم يكن الأوّل في العالم العربيّ، لكنّ الأمر حاليًا، اختلف كثيرًا، فلم يعدْ موجودًا نظرية "شيء مقابل شيء"، وذلك في تعليقها على من يقولون، إنّ الوسط الفنيّ، تأثّر بتلك الفيديوهات، بعدما قالت الفنانتان منى فاروق، وشيما الحاج، إنّ المخرج طلب منهما، ممارسة العلاقة الجنسية، مقابل الحصول على أدوار فنيّة.

وتابعتْ الطرابلسي: "في عصر السوشال ميديا والبنات المتحررات لم يعد موجودًا أن يعرض أحدًا على الفتيات مساومات جنسية"، لكنّها عارضتْ فكرة التّشهير، والإساءة، والتّسريبات، التي تُطال البعض، حتى وإن أخطأوا.