فيفو يكشفُ سبب اعتزاله السوشال ميدي...

مقابلات

فيفو يكشفُ سبب اعتزاله السوشال ميديا.. ويؤكّد: يحاولون قمع نجوميتي!

كشف خبير التجميل، المثير للجدل، فيفو، عن السّبب الذي دعاه لاعتزال مواقع التواصل الاجتماعيّ، بشكل مفاجئ، بعد أنّ كان يعدّ من الشخصيات المتفاعلة بقوّة، على منصّات السوشال ميديا. وأوضح فيفو لـ"فوشيا"، بأنّ الشائعات التي طاردته، خلال الفترة الماضية، تتعلّق بتعرّضه للتهديد، وكذلك عن شعوره بأنّه لم يعدْ من "ملوك" السوشال ميديا، ما أثّر سلبيًا على نجوميته، وجعله ينسحب بهدوء، تاركًا خلفه ملايين المتابعين. كما أبدى خبير التجميل، استغرابه من تغييبه عن ترايلور، الخاصّ بالمسلسل الرومانسيّ "مجنون فيكي"، من بطولة الفنان يوري مرقدي، الذي بدأ يُعرَض على الفضائيات اللبنانية، مُستهزئًا في الوقت نفسهن بمن ينتقده، لاستخدامه وصلات الشّعر، أي الشّعر المستعار،

كشف خبير التجميل، المثير للجدل، فيفو، عن السّبب الذي دعاه لاعتزال مواقع التواصل الاجتماعيّ، بشكل مفاجئ، بعد أنّ كان يعدّ من الشخصيات المتفاعلة بقوّة، على منصّات السوشال ميديا.

وأوضح فيفو لـ"فوشيا"، بأنّ الشائعات التي طاردته، خلال الفترة الماضية، تتعلّق بتعرّضه للتهديد، وكذلك عن شعوره بأنّه لم يعدْ من "ملوك" السوشال ميديا، ما أثّر سلبيًا على نجوميته، وجعله ينسحب بهدوء، تاركًا خلفه ملايين المتابعين.

كما أبدى خبير التجميل، استغرابه من تغييبه عن ترايلور، الخاصّ بالمسلسل الرومانسيّ "مجنون فيكي"، من بطولة الفنان يوري مرقدي، الذي بدأ يُعرَض على الفضائيات اللبنانية، مُستهزئًا في الوقت نفسهن بمن ينتقده، لاستخدامه وصلات الشّعر، أي الشّعر المستعار، أو ما يسمّى بالـ"إكستنشن" بشعره.


 

قد يعجبك ايضاً