عماد زيادة "يتغزّل" بـ محمد رمضان.....

مقابلات

عماد زيادة "يتغزّل" بـ محمد رمضان.. ويصف كليب بُشرى "كوبرا" بالساذج!

هاجم الممثلُ والمنتجُ المصريُّ عماد زيادة، مواطنتَه الفنانة بشرى بسبب كليبها الأخير "كوبرا" الذي هاجمت فيه زميلها محمد رمضان، معتبرًا أن مثل هذه الأعمال غير مقبولة في الوسط الفني وبين الزملاء. وأشار زيادة في لقاء مع "فوشيا" إلى أنّ بشرى أخطأت في كليبها جدًا، واصفًا العمل بـ"الساذج"، كما أنّ الأغنية "لا ترتقي للتعليق"، لافتًا إلى أنّها "غير مؤثرة" على شعبية محمد رمضان وجلبت على بشرى هجومًا وانتقاداتٍ من زملائها. وحول الانتقادات الموجّهة لرمضان بسبب التباهي بالسيارات الفارهة، أضاف زيادة إلى أنّ "الفنان يفقد رصيده فقط من خلال أعماله"، فالجمهور "سيغضب من الفنان إذا قدّم عملًا فنيًا سيئًا". https://www.youtube.com/watch?v=l62JLLUywaU

هاجم الممثلُ والمنتجُ المصريُّ عماد زيادة، مواطنتَه الفنانة بشرى بسبب كليبها الأخير "كوبرا" الذي هاجمت فيه زميلها محمد رمضان، معتبرًا أن مثل هذه الأعمال غير مقبولة في الوسط الفني وبين الزملاء.

وأشار زيادة في لقاء مع "فوشيا" إلى أنّ بشرى أخطأت في كليبها جدًا، واصفًا العمل بـ"الساذج"، كما أنّ الأغنية "لا ترتقي للتعليق"، لافتًا إلى أنّها "غير مؤثرة" على شعبية محمد رمضان وجلبت على بشرى هجومًا وانتقاداتٍ من زملائها.

وحول الانتقادات الموجّهة لرمضان بسبب التباهي بالسيارات الفارهة، أضاف زيادة إلى أنّ "الفنان يفقد رصيده فقط من خلال أعماله"، فالجمهور "سيغضب من الفنان إذا قدّم عملًا فنيًا سيئًا".