دعد رزق تتحدّثُ عن الجدل الذي أثاره...

مقابلات

دعد رزق تتحدّثُ عن الجدل الذي أثاره برنامج "نقشت".. ماذا قالت؟

كشفتْ الممثلة، دعد رزق، عن تفاصيل الموسم الجديد من برنامج "نقشت"، take me out، الذي يُقدّمه الإعلامي فؤاد يمين، بعدما تركتْ بصمة مميّزة على البرنامج. وتحدّث دعد لـ"فوشيا"، عن الهجوم الذي طال البرنامج، لما يتضمّنه من إسفاف وتسليع للمرأة والرجل، وأنّه تخطّى بعض الخطوط الحمر، بالإضافة إلى طبيعة دورها في "نقشت". وبرنامج "نقشت"؛ كلمة باللهجة المحلية اللبنانية، تعني الفوز بموعد غراميّ، أصبح الأكثر إثارة للجدل في لبنان، وهو عبارة عن عرض تلفزيونيّ للمواعدة، كما أنّه يُعدّ النّسخة اللبنانية، من برنامج "Take Me Out" البريطانيّ.  

كشفتْ الممثلة، دعد رزق، عن تفاصيل الموسم الجديد من برنامج "نقشت"، take me out، الذي يُقدّمه الإعلامي فؤاد يمين، بعدما تركتْ بصمة مميّزة على البرنامج.

وتحدّث دعد لـ"فوشيا"، عن الهجوم الذي طال البرنامج، لما يتضمّنه من إسفاف وتسليع للمرأة والرجل، وأنّه تخطّى بعض الخطوط الحمر، بالإضافة إلى طبيعة دورها في "نقشت".

وبرنامج "نقشت"؛ كلمة باللهجة المحلية اللبنانية، تعني الفوز بموعد غراميّ، أصبح الأكثر إثارة للجدل في لبنان، وهو عبارة عن عرض تلفزيونيّ للمواعدة، كما أنّه يُعدّ النّسخة اللبنانية، من برنامج "Take Me Out" البريطانيّ.

 


 

قد يعجبك ايضاً