مقابلات

أمل عرفة: السوشال ميديا بتوجع الراس.. وهكذا أردّ على مطالبتي بالاعتزال!

أمل عرفة: السوشال ميديا بتوجع الراس...

أكدت النجمة السورية، أمل عرفة، أن السوشال ميديا أصبحت تسبب حالة من القلق أو كما وصفتها "بتوّجع الراس"، نظرًا لطريقة الانتقادات التي تتلقاها سواء على صعيدها الشخصي أو الفني. كما ردّت النجمة السورية عبر "فوشيا"، خلال لقائها في كواليس تصوير مسلسل "كونتاك" من إنتاج شركة إيمار الشام، على مطالبتها بالاعتزال. وأوضحت عرفة أنها كانت شاركت عبر حساباتها على السوشال ميديا جميع الانتقادات التي وُجّهت لها ولمسلسل "سايكو"، سواء كانت سلبية أو إيجابية، حتى لو كان بعضها مبنيا على حالة شخصية، وليس نقدًا فنيًا. شاهدي المقابلة كاملة..

أكدت النجمة السورية، أمل عرفة، أن السوشال ميديا أصبحت تسبب حالة من القلق أو كما وصفتها "بتوّجع الراس"، نظرًا لطريقة الانتقادات التي تتلقاها سواء على صعيدها الشخصي أو الفني.

كما ردّت النجمة السورية عبر "فوشيا"، خلال لقائها في كواليس تصوير مسلسل "كونتاك" من إنتاج شركة إيمار الشام، على مطالبتها بالاعتزال.

وأوضحت عرفة أنها كانت شاركت عبر حساباتها على السوشال ميديا جميع الانتقادات التي وُجّهت لها ولمسلسل "سايكو"، سواء كانت سلبية أو إيجابية، حتى لو كان بعضها مبنيا على حالة شخصية، وليس نقدًا فنيًا.

شاهدي المقابلة كاملة..

اترك تعليقاً