جيانا سلطان تكشفُ سعر فستان رانيا ي...

مقابلات

جيانا سلطان تكشفُ سعر فستان رانيا يوسف وداليا البحيري في "دير جيست"

تحدّثتْ مصمّمة الأزياء المصرية، جينا سلطان، عن إطلالتي الفنانتين، رانيا يوسف، وداليا البحيري، خلال حفل توزيع جوائز "دير جيست" 2018، وظهورهما بنفس الستايل، مع اختلاف الألوان، والذي أثار العديد من الانتقادات، بسبب جرأته، مشيرةً، إلى سعره الحقيقيّ. وقالت جينا لـ "فوشيا"، إنّه من المحتمل أنْ تكون الصدفة قد لعبت دورًا في ارتداء الفنانتين نفس الفستان، ولكن بلون مختلف، موضحةً، أنّه من الممكن أنْ يكون ذلك أيضًا، تعاطفًا من داليا البحيري مع رانيا يوسف، بعد الانتقادات التي وُجّهتْ للأخيرة، بسبب فستانها في مهرجان القاهرة السينمائيّ. وكشفتْ مصمّمة الأزياء، جينا سلطان، عن رأيها في الفنانة الأجمل بالفستان، داليا أم رانيا، لافتةً، إلى

تحدّثتْ مصمّمة الأزياء المصرية، جينا سلطان، عن إطلالتي الفنانتين، رانيا يوسف، وداليا البحيري، خلال حفل توزيع جوائز "دير جيست" 2018، وظهورهما بنفس الستايل، مع اختلاف الألوان، والذي أثار العديد من الانتقادات، بسبب جرأته، مشيرةً، إلى سعره الحقيقيّ.


وقالت جينا لـ "فوشيا"، إنّه من المحتمل أنْ تكون الصدفة قد لعبت دورًا في ارتداء الفنانتين نفس الفستان، ولكن بلون مختلف، موضحةً، أنّه من الممكن أنْ يكون ذلك أيضًا، تعاطفًا من داليا البحيري مع رانيا يوسف، بعد الانتقادات التي وُجّهتْ للأخيرة، بسبب فستانها في مهرجان القاهرة السينمائيّ.


وكشفتْ مصمّمة الأزياء، جينا سلطان، عن رأيها في الفنانة الأجمل بالفستان، داليا أم رانيا، لافتةً، إلى انتشار هذا الشّكل من الفساتين في عالم الموضة، خلال الفترة الأخيرة.