مقابلات

فاطمة اسماعيل: المرأة المصريّة تغيّرت.. ولم يعدْ الوقت عائقًا في حياتها!

فاطمة اسماعيل: المرأة المصريّة تغيّ...

احتفل الكاتب، والأديب المصريّ، قاسم أمين، قبل بضعة أيام، بذكرى ميلاده، الذي لطالما عُرف بانحيازه، ودفاعه عن مختلف القضايا، التي تنادي بحقوق المرأة. وعلى الرغم من انقضاء سنوات على وفاته، إلا أنّ آراءه ما زالت تثير الكثير من الجدل، بخاصّة وأنّ دفاعه عن المرأة، وحقوقها لم يكن مجرّد كلمات، بل كان الهدف الذي يصبو للوصول إليه طوال حياته. وفي هذا السّياق، التقى "فوشيا"، بحرم السّفير المصريّ في لبنان، فاطمة اسماعيل، على هامش البازار الذي أقامته عدد من زوجات الدبلوماسيين في لبنان، والذي جاء مع اقتراب موسم الأعياد في فندق فينيسيا، وتحدّث عن وضع المرأة المصريّة، والتحدّيّات التي تواجهها. التفاصيل عبر

احتفل الكاتب، والأديب المصريّ، قاسم أمين، قبل بضعة أيام، بذكرى ميلاده، الذي لطالما عُرف بانحيازه، ودفاعه عن مختلف القضايا، التي تنادي بحقوق المرأة.

وعلى الرغم من انقضاء سنوات على وفاته، إلا أنّ آراءه ما زالت تثير الكثير من الجدل، بخاصّة وأنّ دفاعه عن المرأة، وحقوقها لم يكن مجرّد كلمات، بل كان الهدف الذي يصبو للوصول إليه طوال حياته.

وفي هذا السّياق، التقى "فوشيا"، بحرم السّفير المصريّ في لبنان، فاطمة اسماعيل، على هامش البازار الذي أقامته عدد من زوجات الدبلوماسيين في لبنان، والذي جاء مع اقتراب موسم الأعياد في فندق فينيسيا، وتحدّث عن وضع المرأة المصريّة، والتحدّيّات التي تواجهها.

التفاصيل عبر الفيديو التالي..

اترك تعليقاً