زين عوض: لستُ دبلوماسية.. وهذه مفاج...

مقابلات

زين عوض: لستُ دبلوماسية.. وهذه مفاجأتي للجمهور!

كشفت الفنانة زين عوض عن تفاصيل مشاركتها في حفل تكريم ملك الأردن، عبدالله الثاني، بجائزة مؤسسة جون تمبلتون للعام 2018 في واشنطن مؤخرًا. كما تحدثت النجمة الأردنية في لقاء مع "فوشيا" عن حقيقة المنافسة مع غيرها من الفنانين الأردنيين، خاصة وأنها اقتحمت هذا المجال بقوة، معلقة على ذكاء الفنان في مثل هذه المواقف. كما تطرقت زين عوض للحديث عن عملها الأخير القائم على إعادة وتحديث أغنيات الفنانة سميرة توفيق، وفي هذا السياق كشفت "عوض" عن مفاجأة جديدة لجمهورها لم تعلن عنها مسبقًا. التفاصيل تجدينها في الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=6to1Kj8m1ms

كشفت الفنانة زين عوض عن تفاصيل مشاركتها في حفل تكريم ملك الأردن، عبدالله الثاني، بجائزة مؤسسة جون تمبلتون للعام 2018 في واشنطن مؤخرًا.

كما تحدثت النجمة الأردنية في لقاء مع "فوشيا" عن حقيقة المنافسة مع غيرها من الفنانين الأردنيين، خاصة وأنها اقتحمت هذا المجال بقوة، معلقة على ذكاء الفنان في مثل هذه المواقف.

كما تطرقت زين عوض للحديث عن عملها الأخير القائم على إعادة وتحديث أغنيات الفنانة سميرة توفيق، وفي هذا السياق كشفت "عوض" عن مفاجأة جديدة لجمهورها لم تعلن عنها مسبقًا.

التفاصيل تجدينها في الفيديو التالي: