مقابلات

منة فضالي تكشفُ حقيقة مشاركة ستيفن سيجال في فيلمها الجديد "زنزانة 7"

منة فضالي تكشفُ حقيقة مشاركة ستيفن...

كشفتْ الفنانة المصرية، منة فضالي، عن حقيقة مشاركة النّجم العالميّ، ستيفن سيجال، في فيلمها الجديد "زنزانة 7 "، مشيرة، إلى دورها الذي تقدِّم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة، لم تقدِّمها من قبل. وتحدّثتْ منة في لقاء خاصّ، مع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشون آوورد"، في نسخته الرابعة، عن تفاصيل دورها في فيلم "الموقف"، مع الفنان طلعت زكريا، وحقيقة تجسيدها دور فلّاحة في العمل. وأوضحتْ الفنانة الشّابّة، موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، وتطوّرات شخصيتها. كما تطرّقتْ في حديثها بفيديو "فوشيا"، إلى الرّدّ على أنباء مرورها بأزمة عاطفية، وتعرّضها للخيانة من إحدى صديقاتها. https://www.youtube.com/watch?v=3V8WFy4V8QE&feature=youtu.be

كشفتْ الفنانة المصرية، منة فضالي، عن حقيقة مشاركة النّجم العالميّ، ستيفن سيجال، في فيلمها الجديد "زنزانة 7 "، مشيرة، إلى دورها الذي تقدِّم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة، لم تقدِّمها من قبل.

وتحدّثتْ منة في لقاء خاصّ، مع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشون آوورد"، في نسخته الرابعة، عن تفاصيل دورها في فيلم "الموقف"، مع الفنان طلعت زكريا، وحقيقة تجسيدها دور فلّاحة في العمل.

وأوضحتْ الفنانة الشّابّة، موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، وتطوّرات شخصيتها.

كما تطرّقتْ في حديثها بفيديو "فوشيا"، إلى الرّدّ على أنباء مرورها بأزمة عاطفية، وتعرّضها للخيانة من إحدى صديقاتها.

تعليقات

مقالات ذات صلة