محمد المجذوب: لا أجيد تغيير شخصيتي....

مقابلات

محمد المجذوب: لا أجيد تغيير شخصيتي.. والناس بتحبني لأني طبيعي!

يخوض الفنان محمد المجذوب تجربة مميزة من خلال عمله المصري الجديد "طلع النهار"، إذ يؤدي هذه المرة لوناً جديداً من شأنه أن يشكل نقلة نوعية في مسيرته الفنية. ويعتبر الفنان الشاب أن الحظ بدأ يضحك له من جديد، خصوصاً بعد تعاقده مع شركة الإنتاج العالمي "يونيفرسال ميوزيك مينا" ما ساعده في العودة وبقوه للعصر الذهبي كما كانت بداياته الفنية. موقع "فوشيا" كان حاضراً خلال تصوير محمد المجذوب لعمله الجديد، ونقل مجريات الأحداث التي حصلت خلال التصوير، إضافة إلى مقابلة خاصة مع المجذوب. https://www.youtube.com/watch?v=ATTxOhzgMwo&feature=youtu.be

يخوض الفنان محمد المجذوب تجربة مميزة من خلال عمله المصري الجديد "طلع النهار"، إذ يؤدي هذه المرة لوناً جديداً من شأنه أن يشكل نقلة نوعية في مسيرته الفنية.

ويعتبر الفنان الشاب أن الحظ بدأ يضحك له من جديد، خصوصاً بعد تعاقده مع شركة الإنتاج العالمي "يونيفرسال ميوزيك مينا" ما ساعده في العودة وبقوه للعصر الذهبي كما كانت بداياته الفنية.

موقع "فوشيا" كان حاضراً خلال تصوير محمد المجذوب لعمله الجديد، ونقل مجريات الأحداث التي حصلت خلال التصوير، إضافة إلى مقابلة خاصة مع المجذوب.