مقابلات

أنور الأمير: أثبتُّ نجاحي دون دعم أحد.. وما عم يطلعلنا دور نغنّي بلبنان!

أنور الأمير: أثبتُّ نجاحي دون دعم أ...

لا ريب أنّ الفنان، أنور الأمير، يتمتّع بصوت مخمليّ قلّ نظيره على السّاحة الفنية، إلّا أنّ ذلك لم يساعده على التّواجد الدّائم في لبنان، وذلك لعدم قدرته على إيجاد داعم لمسيرته. فها هو، هذا الفنان المتميّز، يخطو خطواته الجديدة - بدعم شخصيّ- من خلال إطلاق أغنيته الجديدة "سبعة مليار"، وذلك من خلال احتفال، أقيم في مطعم الفانوس، بحضور حشد من الوجوه الفنيّة والإعلامية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التى أجراها موقع فوشيا، مع الفنان أنور الأمير، إذْ تحدّث عن أغنيته الجديدة 7 مليار، فضلًا عن تطرّقه إلى السّبب الأساسيّ، لعدم احيائه الكثير من الحفلات في لبنان. https://www.youtube.com/watch?v=Cny8ppR--zc

لا ريب أنّ الفنان، أنور الأمير، يتمتّع بصوت مخمليّ قلّ نظيره على السّاحة الفنية، إلّا أنّ ذلك لم يساعده على التّواجد الدّائم في لبنان، وذلك لعدم قدرته على إيجاد داعم لمسيرته.

فها هو، هذا الفنان المتميّز، يخطو خطواته الجديدة - بدعم شخصيّ- من خلال إطلاق أغنيته الجديدة "سبعة مليار"، وذلك من خلال احتفال، أقيم في مطعم الفانوس، بحضور حشد من الوجوه الفنيّة والإعلامية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التى أجراها موقع فوشيا، مع الفنان أنور الأمير، إذْ تحدّث عن أغنيته الجديدة 7 مليار، فضلًا عن تطرّقه إلى السّبب الأساسيّ، لعدم احيائه الكثير من الحفلات في لبنان.

اترك تعليقاً