إيمان السيد: نجاح الفيلم لا يتوقّف...

مقابلات

إيمان السيد: نجاح الفيلم لا يتوقّف على الإيرادات!

كشفتْ الفنانة المصرية، إيمان السيد، عن معايير نجاح فيلمها الأخير "ياياني أصلي"، موضّحة، أنّ هناك عدّة عوامل، تؤثّر على نجاح الفيلم وليست الإيرادات فقط. وأعربتْ إيمان، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، عن دورها في هذا الفيلم. كما تحدّثتْ عن تفاصيل مسرحيتها "عربي منظرة"، والتي انتهتْ من عرضها في الإسكندرية، لافتةً، إلى رأيها في أسباب تراجع الأفلام الكوميدية، أمام الأكشن. ورصدتْ كاميرا "فوشيا"، فعاليات حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، في دورته الثالثة، لاختيار أفضل الممثلين المصريين، الذين تألّقوا في السّينما، خلال عام 2017، بحضور عدد كبير

كشفتْ الفنانة المصرية، إيمان السيد، عن معايير نجاح فيلمها الأخير "ياياني أصلي"، موضّحة، أنّ هناك عدّة عوامل، تؤثّر على نجاح الفيلم وليست الإيرادات فقط.

وأعربتْ إيمان، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، عن دورها في هذا الفيلم.

كما تحدّثتْ عن تفاصيل مسرحيتها "عربي منظرة"، والتي انتهتْ من عرضها في الإسكندرية، لافتةً، إلى رأيها في أسباب تراجع الأفلام الكوميدية، أمام الأكشن.

ورصدتْ كاميرا "فوشيا"، فعاليات حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، في دورته الثالثة، لاختيار أفضل الممثلين المصريين، الذين تألّقوا في السّينما، خلال عام 2017، بحضور عدد كبير من النجوم، والنجمات، ورجال الإعلام، والصحافة.

شاهدي الفيديو..