وسام صباغ يعودُ لمقاعد الدّراسة.. ف...

مقابلات

وسام صباغ يعودُ لمقاعد الدّراسة.. فهل سيتكيّفُ مع وضعه الجديد؟!

يعتبر الممثل، وسام صباغ، من أهمّ ممثلي الكوميديا، اذْ ينجح دومًا، في رسم البسمة على وجوه المشاهدين، بعفويته المعهودة، ومن خلال تجسيده لشخصيات عديدة، تركتْ أثرها في نفوس الكثيرين. من جهة ثانية، يشارك الممثل، وسام صباغ، في مسلسل "ثورة الفلاحين"، حيث سيقف الى جانب عدد من الممثلين المخضرمين، أبرزهم: ورد الخال، ايميه صياح، باسم مغنية، كارلوس عازار . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الممثل، وسام صباغ، إذْ تحدّث عن عودته إلى مقاعد الدّراسة، وكيفية انسجامه مع وضعه الجديد. https://www.youtube.com/watch?v=XAbtwJJgDjA

يعتبر الممثل، وسام صباغ، من أهمّ ممثلي الكوميديا، اذْ ينجح دومًا، في رسم البسمة على وجوه المشاهدين، بعفويته المعهودة، ومن خلال تجسيده لشخصيات عديدة، تركتْ أثرها في نفوس الكثيرين.

من جهة ثانية، يشارك الممثل، وسام صباغ، في مسلسل "ثورة الفلاحين"، حيث سيقف الى جانب عدد من الممثلين المخضرمين، أبرزهم: ورد الخال، ايميه صياح، باسم مغنية، كارلوس عازار .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الممثل، وسام صباغ، إذْ تحدّث عن عودته إلى مقاعد الدّراسة، وكيفية انسجامه مع وضعه الجديد.