مقابلات

هل تستخدم فيفي عبده الفوتوشوب لتنحيف جسدها؟

هل تستخدم فيفي عبده الفوتوشوب لتنحي...

كشفت الفنانة المصرية الاستعراضية فيفي عبده، عن حقيقة استخدامها الفوتوشوب لجسمها في الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء على السوشيال ميديا بهذا الشأن. ووجهت فيفي في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، رسالة للمرأة العربية، وكيف تعيش حياتها بالشكل الذي تحصل من خلاله على السعادة، لافتة إلى أنها مستمرة في قضيتها ضد قناة "تن" للحصول على مستحقاتها المتأخرة. وتحدثت فيفي عن "بوكيه ورد" كانت تحمله، مشيرة إلى أن أحد الشباب من مدينة الإسكندرية أعطاه لها، فأصرت على الاحتفاظ به حتى وصولها إلى مقر المهرجان مع قيامها بالغناء للإسكندرية وأهلها

كشفت الفنانة المصرية الاستعراضية فيفي عبده، عن حقيقة استخدامها الفوتوشوب لجسمها في الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء على السوشيال ميديا بهذا الشأن.

ووجهت فيفي في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، رسالة للمرأة العربية، وكيف تعيش حياتها بالشكل الذي تحصل من خلاله على السعادة، لافتة إلى أنها مستمرة في قضيتها ضد قناة "تن" للحصول على مستحقاتها المتأخرة.

وتحدثت فيفي عن "بوكيه ورد" كانت تحمله، مشيرة إلى أن أحد الشباب من مدينة الإسكندرية أعطاه لها، فأصرت على الاحتفاظ به حتى وصولها إلى مقر المهرجان مع قيامها بالغناء للإسكندرية وأهلها طوال الطريق.

ورفضت الفنانة المصرية الكشف عن آخر أعمالها الفنية، مؤكدة أنها عندما تعلن عن أي عمل تفشل في تنفيذه، لذلك قررت عدم الإعلان عن أعمالها المقبلة مجددًا، كما وجهت قبلة للجمهور عبر "فوشيا"، مرددة كلماتها الشهيرة "خمسة أمواااه وأيوه بقى ويلا بقى".

شاهدي الفيديو..

 

اترك تعليقاً