أمل رزق: هذا سبب دخول ابنتي مجال ال...

مقابلات

أمل رزق: هذا سبب دخول ابنتي مجال الفن!

كشفتِ الفنانةُ المصريةُ أمل رزق عن دخول ابنتها لاما مجال التمثيل بعد انتهاء دراستها في معهد الفنون المسرحية، مشيرةً إلى أسباب اختيار ابنتها مجال التمثيل لتدرسه وتعمل فيه. وتحدّثت لاما في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها مع والدتها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34، عن مَثلها الأعلى من الفنانات وتأثير والدتها عليها لاختيارها مجال التمثيل، موضحة الصعوبات التي واجهتها ونصائح والدتها لها والأعمال التي شاركت فيها. ومن جانبها أوضحت الفنانة أمل رزق سرّ تألق إطلالتها واسم مصمم أزيائها هي وابنتها وفريق عملهما الذي تعاونا معه. https://www.youtube.com/watch?v=BGGd6iwKr08  

كشفتِ الفنانةُ المصريةُ أمل رزق عن دخول ابنتها لاما مجال التمثيل بعد انتهاء دراستها في معهد الفنون المسرحية، مشيرةً إلى أسباب اختيار ابنتها مجال التمثيل لتدرسه وتعمل فيه.

وتحدّثت لاما في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها مع والدتها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34، عن مَثلها الأعلى من الفنانات وتأثير والدتها عليها لاختيارها مجال التمثيل، موضحة الصعوبات التي واجهتها ونصائح والدتها لها والأعمال التي شاركت فيها.

ومن جانبها أوضحت الفنانة أمل رزق سرّ تألق إطلالتها واسم مصمم أزيائها هي وابنتها وفريق عملهما الذي تعاونا معه.