مقابلات

شاهدي.. محمد سراج يفتح النار على محمد رمضان

شاهدي.. محمد سراج يفتح النار على مح...

شارك الفنان المصري محمد سراج مع النجمين تامر حسني وأكرم حسني في فيلمهما الأخير "البدلة"، والذي أثار جدلاً كبيرًا حول من يكون رقم 1 بالمنافسة مع فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان، موضحًا رأيه في محاولات رمضان إثبات أنه "نمبر 1" بين زملائه. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الجمهور هو الحكم الوحيد بين الفنانين وهو الذي يقرر من يستحق هذا اللقب، مشيرًا إلى تجربته الجديدة في مجال الإذاعة بعد نجاحه في التلفزيون وشكل برنامجه وما سيقدمه من جديد في مجال المسابقات الغنائية. كما أوضح سراج أسباب تأخير طرح ألبومه الجديد وتأثير مشاركته في برنامج المواهب "ستار أكاديمي" على مشواره

شارك الفنان المصري محمد سراج مع النجمين تامر حسني وأكرم حسني في فيلمهما الأخير "البدلة"، والذي أثار جدلاً كبيرًا حول من يكون رقم 1 بالمنافسة مع فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان، موضحًا رأيه في محاولات رمضان إثبات أنه "نمبر 1" بين زملائه.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الجمهور هو الحكم الوحيد بين الفنانين وهو الذي يقرر من يستحق هذا اللقب، مشيرًا إلى تجربته الجديدة في مجال الإذاعة بعد نجاحه في التلفزيون وشكل برنامجه وما سيقدمه من جديد في مجال المسابقات الغنائية.

كما أوضح سراج أسباب تأخير طرح ألبومه الجديد وتأثير مشاركته في برنامج المواهب "ستار أكاديمي" على مشواره الفني.

 

اترك تعليقاً