مقابلات

صبا مبارك تّوجّه رسالة لدينا الشربيني بعد تعرّضها للتنمّر في افتتاح مهرجان الجونة

صبا مبارك تّوجّه رسالة لدينا الشربي...

كشفتْ الفنانة الأردنية، صبا مبارك، عن أسباب عدم مشاركة فيلمها "مسافر حلب إسطنبول"، ضمن أفلام مهرجان الجونة، موضّحة، أنّه كان مرشحًا للمشاركة في الدورة الماضية، ولكن لم يدخل المسابقة. وعلّقتْ صبا، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل اختتام فعاليّات مهرجان الجونة السينمائيّ، على الانتقادات، التي أطلقها البعض على إطلالات الفنانات في حفل الافتتاح، وخاصّة الفنانة دينا الشربيني، التي نالتْ نسبة كبيرة من الهجوم، بسبب فستانها. وكشفتْ صبا مبارك، عن رأيها في فعاليات المهرجان، وإدارته، وتنظيمه، والمجهود المبذول، ليظهر بهذا الشّكل الرّائع، ونوعية الأفلام المشاركة. https://www.youtube.com/watch?v=0_C_VicY7GU

كشفتْ الفنانة الأردنية، صبا مبارك، عن أسباب عدم مشاركة فيلمها "مسافر حلب إسطنبول"، ضمن أفلام مهرجان الجونة، موضّحة، أنّه كان مرشحًا للمشاركة في الدورة الماضية، ولكن لم يدخل المسابقة.

وعلّقتْ صبا، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل اختتام فعاليّات مهرجان الجونة السينمائيّ، على الانتقادات، التي أطلقها البعض على إطلالات الفنانات في حفل الافتتاح، وخاصّة الفنانة دينا الشربيني، التي نالتْ نسبة كبيرة من الهجوم، بسبب فستانها.

وكشفتْ صبا مبارك، عن رأيها في فعاليات المهرجان، وإدارته، وتنظيمه، والمجهود المبذول، ليظهر بهذا الشّكل الرّائع، ونوعية الأفلام المشاركة.

اترك تعليقاً