مقابلات

داليا البحيري توضّح حقيقة خلافها مع رجاء الجداوي.. وتوجه لها رسالة عبر فوشيا!

داليا البحيري توضّح حقيقة خلافها مع...

كشفت الفنانة المصرية داليا البحيري، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لـ مهرجان الجونة السينمائي، عن أسباب عدم تواجدها في حفل الافتتاح، معربةً عن سعادتها لنجاح المهرجان، حيث استطاع أن يكون ضمن المهرجانات السينمائية العالمية، مشددةً على ضرورة مساندة ودعم جميع الفنانين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وعلقت البحيري في لقاء خاص مع "فوشيا"، على الأخبار والشائعات التي تناولت علاقتها بالفنانة رجاء الجداوي خلال الفترة الماضية، مُشيرةً إلى أنّ ما أثير خلال الفترة الماضية من وجود خلافات بينهما، لا يمت للحقيقة بصلة. كما أوضحت داليا تطورات دورها في الجزء الجديد من مسلسلها "يوميات زوجة مفرسة"، وكيفية معالجة المشكلات التي تواجهها الأسرة المصرية. https://www.youtube.com/watch?v=eCzLFSsEsy4

كشفت الفنانة المصرية داليا البحيري، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لـ مهرجان الجونة السينمائي، عن أسباب عدم تواجدها في حفل الافتتاح، معربةً عن سعادتها لنجاح المهرجان، حيث استطاع أن يكون ضمن المهرجانات السينمائية العالمية، مشددةً على ضرورة مساندة ودعم جميع الفنانين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وعلقت البحيري في لقاء خاص مع "فوشيا"، على الأخبار والشائعات التي تناولت علاقتها بالفنانة رجاء الجداوي خلال الفترة الماضية، مُشيرةً إلى أنّ ما أثير خلال الفترة الماضية من وجود خلافات بينهما، لا يمت للحقيقة بصلة.

كما أوضحت داليا تطورات دورها في الجزء الجديد من مسلسلها "يوميات زوجة مفرسة"، وكيفية معالجة المشكلات التي تواجهها الأسرة المصرية.

اترك تعليقاً