شكران مُرتجى: أظهر في "دمشق حلب" بم...

مقابلات

شكران مُرتجى: أظهر في "دمشق حلب" بمشهد واحد.. واعتذرت عن عملين لهذا السبب!

أعربت النجمة السورية شكران مرتجى عن سعادتها في المشاركة بفيلم "دمشق حلب"، مؤكدة أهمية مشاركتها السينمائية هذه "ولو بمشهد واحد" أمام الفنان القدير دريد لحام. والفيلم من تأليف تليد الخطيب وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما. من جانب آخر، أكدت مرتجى في لقاء مع "فوشيا"، أنها لم تعد تقبل في العمل التلفزيوني أي شيء إنما تتبع خطة مدروسة لقبولها الظهور في أي عمل درامي. وأضافت أنه في حال كان هناك جزء جديد من باب الحارة فهي ستكون حاضرة بشخصيتها الشهيرة "فوزية"، بينما تنتظر عرض مسلسلي "ترجمان الأشواق" و"ميادة وأولادها".       https://www.youtube.com/watch?v=wlMPApuyWWQ

أعربت النجمة السورية شكران مرتجى عن سعادتها في المشاركة بفيلم "دمشق حلب"، مؤكدة أهمية مشاركتها السينمائية هذه "ولو بمشهد واحد" أمام الفنان القدير دريد لحام.

والفيلم من تأليف تليد الخطيب وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

من جانب آخر، أكدت مرتجى في لقاء مع "فوشيا"، أنها لم تعد تقبل في العمل التلفزيوني أي شيء إنما تتبع خطة مدروسة لقبولها الظهور في أي عمل درامي.

وأضافت أنه في حال كان هناك جزء جديد من باب الحارة فهي ستكون حاضرة بشخصيتها الشهيرة "فوزية"، بينما تنتظر عرض مسلسلي "ترجمان الأشواق" و"ميادة وأولادها".