شيراز تُوجِّه رسالة لمنتقدي كليبها...

مقابلات

شيراز تُوجِّه رسالة لمنتقدي كليبها الاخير "أجمل وحدة"

طرحتْ الفنانة شيراز، منذ فترة وجيزة، أحدث أغنياتها باللّهجة المصريّة، والتي حملتْ عنوان "أجمل وحدة"، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد يحيى، وتوزيع شركة لايف ستارز ستوديوز، وبإدارة المخرج، زياد خوري. وتتحضّر شيراز حاليًا، لتكرار تجربتها التمثيليّة، من خلال مشاركتها في مسلسل "موت أميرة"، بجزئه الثاني، مؤكّدة، أنّها استمتعتْ بهذا العمل، وتعلّمتْ من أخطائها السّابقة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنانة شيراز، إذْ تحدّثتْ عن عملها الجديد "أجمل وحدة"، والانتقادات التي طالته، متطرّقة الى تجربتها التمثيليّة وموعد البدء بتصوير الجزء الثاني، من مسلسل "موت أميرة". https://www.youtube.com/watch?v=pCt-mPMJhuE

طرحتْ الفنانة شيراز، منذ فترة وجيزة، أحدث أغنياتها باللّهجة المصريّة، والتي حملتْ عنوان "أجمل وحدة"، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد يحيى، وتوزيع شركة لايف ستارز ستوديوز، وبإدارة المخرج، زياد خوري.

وتتحضّر شيراز حاليًا، لتكرار تجربتها التمثيليّة، من خلال مشاركتها في مسلسل "موت أميرة"، بجزئه الثاني، مؤكّدة، أنّها استمتعتْ بهذا العمل، وتعلّمتْ من أخطائها السّابقة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنانة شيراز، إذْ تحدّثتْ عن عملها الجديد "أجمل وحدة"، والانتقادات التي طالته، متطرّقة الى تجربتها التمثيليّة وموعد البدء بتصوير الجزء الثاني، من مسلسل "موت أميرة".