مقابلات

هل يُؤيد وسام صليبا هجوم وائل كفوري على فكرة الزواج؟

هل يُؤيد وسام صليبا هجوم وائل كفوري...

أطلق الفنان وسام صليبا منذ فترة وجيزة أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "إذا ناوية"، وهي كلمات وألحان تينا يموت، وتتحدث عن أهمية أن يكون الإنسان صادقا مع نفسه والابتعاد قدر الإمكان عن التصنع والابتذال. من جهة ثانية، يشارك الفنان وسام صليبا في بطولة مسلسل "رصيف الغربا" المفترض البدء بتصويره مع بداية الشهر المقبل، وهو من كتابة طوني شمعون وإنتاج إيلي معلوف. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الفنان وسام صليبا، إذ تحدث عن عمله الجديد، متطرقا إلى حديث النجم وائل كفوري عن الزواج. وكان كفوري صرح خلال حلوله ضيفا على وفاء الكيلاني ببرنامج "تخاريف"، أنه يعتبر الزواج مؤسسةً

أطلق الفنان وسام صليبا منذ فترة وجيزة أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "إذا ناوية"، وهي كلمات وألحان تينا يموت، وتتحدث عن أهمية أن يكون الإنسان صادقا مع نفسه والابتعاد قدر الإمكان عن التصنع والابتذال.

من جهة ثانية، يشارك الفنان وسام صليبا في بطولة مسلسل "رصيف الغربا" المفترض البدء بتصويره مع بداية الشهر المقبل، وهو من كتابة طوني شمعون وإنتاج إيلي معلوف.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الفنان وسام صليبا، إذ تحدث عن عمله الجديد، متطرقا إلى حديث النجم وائل كفوري عن الزواج.

وكان كفوري صرح خلال حلوله ضيفا على وفاء الكيلاني ببرنامج "تخاريف"، أنه يعتبر الزواج مؤسسةً فاشلةً، وأن أجمل ما في الزواج هو الأولاد، مشيرا إلى أنه لو كان قد انفصل عن زوجته، فهو يُفضّل المُساكنة؛ لأن الزواج يكشف الإنسان على حقيقته.

 

اترك تعليقاً