مقابلات

وفاء موصللي بإطلالة آلهة الصيد "عنات".. وهذا ما جذبها للمشاركة في المسرحية!

وفاء موصللي بإطلالة آلهة الصيد "عنا...

تشارك الفنانة السورية وفاء موصللي في العرض المسرحي "الأيقونة السورية" بشخصية "عنات" آلهة الصيد. وتظهر موصللي في العرض بإطلالة مختلفة وجديدة لتبدو أكثر انسجاماً مع مضمون الشخصية التي تقدمها. و"الأيقونة السورية" عرض مسرحي بإشراف الفنان زهير رمضان وتأليف عدنان أزروني وإخراج سامي نوفل وتأليف موسيقي للموسيقار سعد الحسيني. واستطاع العمل أن يحظى بإعجاب الجمهور في عرضه الأول خاصة وأنه يمزج التاريخ بالحاضر ضمن ملحمة تجمع ما بين الدراما والموسيقى والاستعراض. "فوشيا" التقت الفنانة موصللي، حيث تحدثت عن ما جذبها للمشاركة في عرض مسرحي وعن شخصيتها والجوانب المختلفة في العمل الذي يشاركها فيه نخبة من نجوم الدراما السورية.   https://www.youtube.com/watch?v=FXa3mjq45T0

تشارك الفنانة السورية وفاء موصللي في العرض المسرحي "الأيقونة السورية" بشخصية "عنات" آلهة الصيد.

وتظهر موصللي في العرض بإطلالة مختلفة وجديدة لتبدو أكثر انسجاماً مع مضمون الشخصية التي تقدمها.

و"الأيقونة السورية" عرض مسرحي بإشراف الفنان زهير رمضان وتأليف عدنان أزروني وإخراج سامي نوفل وتأليف موسيقي للموسيقار سعد الحسيني.

واستطاع العمل أن يحظى بإعجاب الجمهور في عرضه الأول خاصة وأنه يمزج التاريخ بالحاضر ضمن ملحمة تجمع ما بين الدراما والموسيقى والاستعراض.

"فوشيا" التقت الفنانة موصللي، حيث تحدثت عن ما جذبها للمشاركة في عرض مسرحي وعن شخصيتها والجوانب المختلفة في العمل الذي يشاركها فيه نخبة من نجوم الدراما السورية.

 

اترك تعليقاً