آسر ياسين يتحدّث لـ"فوشيا" عن تفاصي...

مقابلات

آسر ياسين يتحدّث لـ"فوشيا" عن تفاصيل ظهوره كمطرب.. وهكذا تتعامل زوجته مع المُعجبات به!

قال الفنان المصري آسر ياسين، إنه يُشارك في الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي بفيلم وأغنية جديدة. وكشف آسر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل الافتتاح، طبيعة الفيلم المُشارك به في المهرجان، وتفاصيل ظهوره لأول مرة كمطرب من خلال الأغنية التي يُقدّمها برفقة عدد من النجوم وتحمل اسم "العالم جونة". من جانبها، تحدّثت زوجة آسر ياسين لـ"فوشيا"، عن طريقة تعاملها مع معجبات زوجها، خلال الحفلات والمهرجانات وفي حياتهما الشخصية، مشيرةً إلى الطريقة المثالية التي يجب أن تتعامل بها أي زوجة فنان في هذه المواقف. وفي فيديو "فوشيا"، أوضح ياسين انطباعه عن مهرجان الجونة وتأثيره على الواقع السينمائي ودعمه

قال الفنان المصري آسر ياسين، إنه يُشارك في الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي بفيلم وأغنية جديدة.

وكشف آسر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل الافتتاح، طبيعة الفيلم المُشارك به في المهرجان، وتفاصيل ظهوره لأول مرة كمطرب من خلال الأغنية التي يُقدّمها برفقة عدد من النجوم وتحمل اسم "العالم جونة".

من جانبها، تحدّثت زوجة آسر ياسين لـ"فوشيا"، عن طريقة تعاملها مع معجبات زوجها، خلال الحفلات والمهرجانات وفي حياتهما الشخصية، مشيرةً إلى الطريقة المثالية التي يجب أن تتعامل بها أي زوجة فنان في هذه المواقف.

وفي فيديو "فوشيا"، أوضح ياسين انطباعه عن مهرجان الجونة وتأثيره على الواقع السينمائي ودعمه للأعمال الفنية المتميزة، خاصةً الأفلام القصيرة.