دينا الشربيني: أنا فاشلة في السوشال...

مقابلات

دينا الشربيني: أنا فاشلة في السوشال ميديا.. وفستاني من توقيع هذا المصمّم!

رغم مطاردة الإشاعات لها، وهجوم السوشال الميديا الدائم عليها، في الآونة الأخيرة، إلا أنّ الفنانة المصرية، دينا الشربيني، لم تخش الظهور الإعلاميّ، في حدث من أبرز الأحداث الفنيّة، وهو حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية. دينا تحدّثتْ، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن مدى تأثير مواقع التّواصل الاجتماعيّ، والأخبار المُنتشرة، بشأن حياتها الشخصيّة عليها، وكيفيّة التّعامل معها، خاصّة أنّها ليست من محبي "الإنترنت". وكشفتْ الفناّنة، تفاصيل استعداداتها للأعمال الفنيّة خلال الفترة المُقبلة، وهل هناك مشاركة سينمائيّة أم لا. موضِّحة، حقيقة ظهورها في السّباق الرمضانيّ المُقبل، من خلال عمل دراميّ على نفس مستوى "مليكة"، الذي تمّ عرضه في رمضان الماضي.

رغم مطاردة الإشاعات لها، وهجوم السوشال الميديا الدائم عليها، في الآونة الأخيرة، إلا أنّ الفنانة المصرية، دينا الشربيني، لم تخش الظهور الإعلاميّ، في حدث من أبرز الأحداث الفنيّة، وهو حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية.

دينا تحدّثتْ، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن مدى تأثير مواقع التّواصل الاجتماعيّ، والأخبار المُنتشرة، بشأن حياتها الشخصيّة عليها، وكيفيّة التّعامل معها، خاصّة أنّها ليست من محبي "الإنترنت".

وكشفتْ الفناّنة، تفاصيل استعداداتها للأعمال الفنيّة خلال الفترة المُقبلة، وهل هناك مشاركة سينمائيّة أم لا. موضِّحة، حقيقة ظهورها في السّباق الرمضانيّ المُقبل، من خلال عمل دراميّ على نفس مستوى "مليكة"، الذي تمّ عرضه في رمضان الماضي.

وفي فيديو فوشيا، أوضحتْ دينا الشربيني، سرّ إطلالتها النّاعمة في المهرجان وفريق عملها، وبيت الأزياء، الذي تعاملتْ معه.

يُذكر، أنّ دينا، تلاحقها إشاعات الزّواج، من الفنّان عمرو دياب، بعد ظهورهما سويًا، في العديد من المناسبات، وحضورها حفلاته الصيفية، بجانب سفرهما معًا للخارج، وانتشار عدّة صور لهما، تشير إلى ارتباطهما عاطفيًا.