النجوم يتألّقون في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بحضور فوشيا
النجوم يتألّقون في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بحضور فوشياالنجوم يتألّقون في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بحضور فوشيا

النجوم يتألّقون في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بحضور فوشيا

انطلق مساء الخميس، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ في دورته الثانية، برعاية رجل الأعمال المصريّ، نجيب ساويرس، وشقيقه سميح ساويرس، وحضور نُخبة من كبار نجوم، ونجمات مصر، والوطن العربيّ.

جاء في مقدِّمة الحضور بالمهرجان، الفنّان الكبير، عادل إمام، والفنّانة يسرا، وصبا مبارك، ونور، وإلهام شاهين، ومنى زكي، وشريف منير، ونيللي كريم، ونادية الجندي.

كما شارك في المهرجان، العديد من صُنّاع الفنّ، والإنتاج، ورجال الإعلام، والصّحافة، ومراسلي القنوات الفضائية، والمواقع الإلكترونية. 

وكشف العديد من النجوم لـ"فوشيا"، عن انطباعاتهم، تجاه المهرجان هذا العام، وما سيقدِّمه من جديد، على خريطة المهرجانات السِّينمائيّة المصرية. مشيرين، إلى أسباب اكتسابه هذه القوّة، والاهتمام، من صُنّاع السِّينما في أقلّ وقت.

وفي فيديو "فوشيا"، أوضح رجل الأعمال المصريّ، وراعي المهرجان، نجيب ساويرس، أوجه الاختلاف بين مشاعره هذا العام، في الدورة الثانية من المهرجان، والدورة الأولى العام الماضي.

كما أشار بعض النّجوم، إلى أهميّة المهرجان في مساندة الأفلام العربية، ودوره في تنشيط السّياحة، وليس السِّينما فقط.

يُذكر، أنّ مهرجان الجونة السِّينمائي انطلق في دورته الأولى العام الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النّجوم، وضمّتْ فعّاليّاته، العديد من الأحداث.

واستطاع المهرجان، أنْ يكون من أهمّ المهرجانات، في دورته الثانية هذا العام، من حيث عدد المشاركين فيه، وما يتضمّنه من فعّاليّات، وتكريم النّجوم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com