مقابلات

هل سيعتزل عزيز مرقة الغناء فعلاً؟

هل سيعتزل عزيز مرقة الغناء فعلاً؟

تميز الفنان عزيز مرقة بموهبته وخطه الفني، إذ استطاع الدمج بين " الجاز" والنكهة العربية بطريقة ملفتة لاقت الكثير من الرواج عند فئة معينة من الرأي العام. فلطالما اشتهر هذا الفنان الأردني، بعدد من الأعمال التي أثبتت نفسها على الساحة الفنية بخاصة أغنيته "يا بنت الناس" التي كانت بمثابة "وجه الخير" على مسيرته وأسست له أرضية جماهيرية بين الأوساط الشبابية العربية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الفنان عزيز مرقة، إذ تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، كاشفا عن حقيقة اعتزاله الغناء.   https://www.youtube.com/watch?v=a_VyzeZXdAI

تميز الفنان عزيز مرقة بموهبته وخطه الفني، إذ استطاع الدمج بين " الجاز" والنكهة العربية بطريقة ملفتة لاقت الكثير من الرواج عند فئة معينة من الرأي العام.

فلطالما اشتهر هذا الفنان الأردني، بعدد من الأعمال التي أثبتت نفسها على الساحة الفنية بخاصة أغنيته "يا بنت الناس" التي كانت بمثابة "وجه الخير" على مسيرته وأسست له أرضية جماهيرية بين الأوساط الشبابية العربية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الفنان عزيز مرقة، إذ تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، كاشفا عن حقيقة اعتزاله الغناء.

 

اترك تعليقاً